أحدث الأخبار:

 

بعد التصفيات..توثيق دسوق "المتميز" على مستوى مكاتب الحمهورية
جانب من عمل مكتب توثيق دسوق 


إسلام عمار

حقق مكتب توثيق دسوق​​ المطور في محافظة كفر الشيخ، لقب المكتب "المتميز" على مستوى مكاتب التوثيق في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك بعد خوضه التصفيات مع عدًدا من مكاتب الجمهورية.

وكانت وزارة العدل على مدار 4 أشهر، نظمت مسابقة المكتب "المتميز"، لمكاتب التوثيق على مستوى الجمهورية، ووفق ذلك شارك مكتب توثيق دسوق مع مكاتب توثيق سيدي سالم، ومطوبس، وكفر الشيخ، وسخا، وضواخي كفر الشيخ ممثلين عن محافظة كفر الشيخ.

وأسفرت النتائج عن حصول مكتب توثيق دسوق المطور على لقب المكتب "المتميز" على مستوى محافظة كفر الشيخ، وأدى ذلك إلى تصعيده لخوض غمار المنافسة مع 18 مكتب توثيق في جميع أنحاء مصر للحصول على اللقب على مستوى الجمهورية.

ووفق ذلك نجح مكتب توثيق دسوق تحت إشراف شكري البنهاوي، وسيد أبوعمر، الموظفان بالمكتب، والمسئولان عن الأشتراك في المسابقة، في الحصول على لقب المكتب "المتميز" على مستوى الجمهررية متفوقًا مكتب دسوق على 18 مكتبًا من جميع أنحاء مصر.

 يستعد مكتب دسوق مع 18 مكتبًا في مصر يمثلون وزارة العدل، لخوض غمار المنافسة مع مكاتب وزارات أخرى للحصول على لقب المكتب "المتميز" بين الوزارات المصرية من خلال المسابقة التي تنظمها وزارة التخطيط.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق