أحدث الأخبار:

 

لاثارتهما الشغب..ضبط عامل ونجله قذفا مبنى محكمة فوه بالحجارة
المتهم ابراهيم معوض قاتل بطلة كرة السرعة 


إسلام عمار

القت مباحث مركز شرطة فوه في كفر الشيخ، القبض على عامل، وابنه، بسبب قذفهما محكمة فوه بالحجارة، اعتراضًا من هما على القرار الصادر من محكمة جنايات فوه بإحالة أوراق "سائق تروسيكل"، إلى فضيلة المفتي لاتهامه بقتل بطلة كرة السرعة روان محمد الحسيني.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد طاهر صفوت، مأمور مركز شرطة فوه، يفيد بضبط القوات المكلفة بتأمين محكمة فوه، كل من "إبراهيم.م.م"، 60 عامًا، عامل عادي، ويقيم بمدينة دسوق، ونجله "محمد"، 34 عامًا، عامل، بإثارتهما الشغب، والبلطجة، بقذفهما  مبنى المحكمة بالحجارة، دون وجود إصابات.

انتقل المقدم أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، ومعاونيه، وقوة من مركز الشرطة، إلى المحكمة، وبسؤال كلاهما العامل ونجله قررا أنهما ارتكبا ذلك اعتراضًا على صدور قرار قضائي بإحالة أوراق نجل الأول، وشقيق الثاني إلى فضيلة المفتي لأتهامه في قضية قتل، ما أدى إلى مرورهما بحالة نفسية سيئة.

وكشفت التحريات التي أجراها رئيس مباحث مركز شرطة فوه في محافظة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، صحة ما أقر به كل الشخصين.

حُرر بذلك المحضر رقم 4253 لسنة 2022 جنح مركز شرطة فوه، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق