أحدث الأخبار:

بعد قبول استقالته..لماذا رحل مصطفى عبده عن تدريب كفر الشيخ؟
مصطفى عبده المدير الفني المستقيل لفريق نادي كفر الشيخ

 

إسلام عمار

كشف مصطفى عبده المدير الفني المستقيل للفريق الأول للكرة بنادي كفر الشيخ الرياضي، عن أسباب رحيله عن تدريب الفريق، بعد تقديمه استقالته من تدريب الفريق بسبب خلافات جرت مؤخرًا بينه، ومجلس إدارة النادي وصلت إلى طريق مسدود.

وأكد المدير الفني المستقيل للفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن مجلس إدارة النادي تجاهل مطالبه المتعلقة بالاستعدادات لاستئناف مباريات دوري القسم الثاني الممتاز "ب" المجموعة الثالثة "بحري"، والتي بلاقي الفريق الأول للمرة نظيره نادي بلدية المحلة.

وأوضح عبده أن المطالب تتمثل في رفض مجلس إدارة النادي بإقامة مباريات ودية للفريق خلال فترة التوقف بدعوى عدم وجود موارد مالية يجرى صرفها من أجل ذلك الغرض، وعدم توفير ملعب لتدريبات الفريق عليه علمًا أن الفريق لم يتدرب سوى مرتين فقط، ولم يجرى تدريبه منذ 12 يومًا.

وكشف عن التحرك الوحيد من مجلس إدارة النادي بخصوص الملعب كان توفير ملعب نادي الحامول داخل محافظة كفر الشيخ، لتدريب الفريق عليه الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل الجهاز الفني لعدم إجهاد اللاعبين، بجانب عدم صرف بعض المصاريف المتعلقة بلاعبي الفريق المغتربين، وعدم صرف راتب شهر مارس للاعبي الفريق، وعدم صرف 3 أشهر من راتبه كمدير فني للفريق.

وكان مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، برئاسة المحاسب عبدالحميد مصطفى، أعلن قبول المجلس اعتذار مصطفى عبده، عن تدريب الفريق بعدما وصلت خلافاته مع مجلس إدارة النادي في طريق مسدود، لعدم تنفيذ مطالب الجهاز الفني من أجل الإستعداد لمباريات دوري القسم الثاني الممتاز "ب" المجموعة الثالثة "بحري"، المقرر استئنافها عقب شهر رمضان المبارك.

ووجه مجلس إدارة النادي الشكر للمدير الفني المستقيل، عن الفترة التي قضاها في تدريب الفريق وتحقيقه نتائج إيجابية جعلت الفريق ضمن الفرق الثلاثة الأوائل في ترتيب جدول المجموعة.

وقرر مجلس إدارة النادي تكليف خالد إسماعيل، مدير قطاع الناشئين بالنادي، بتوليه مهام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي، خلفًا لمصطفى عبده، المدير الفني للفريق.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق