أحدث الأخبار:

إحالة صباد بمركز مطوبس متهم بقتل زوجته لجنايات فوه
المستشار خالد بدر الدين رئيس محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية"

 

أحال المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، صياد يقيم بقرية برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس، إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمته عما أسند إليه بقتل زوجته في شهر يناير الماضي.


وحددت محكمة استئناف طنطا جلسة اليوم الأول من دور محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" في شهر إبريل الجاري برئاسة المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، وسكرتارية أحمد الميداني، موعدًا لأولى جلسات محاكمة المتهم.

تعود التفاصيل وفقًا لأحداث القضية رقم 2580 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة مطوبس، والمقيدة برقم 221 كلي كفر الشيخ، أن المتهم في يوم 18 يناير 2022، ارتكب المتهم "أحمد.م.م.ع.ا"، 44 عامّا، صياد، ويقيم بقرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، قتل زوجته عمدًا مع سبق الاصرار.

وتبين من قرار إحالة المتهم لجنايات فوه في محافظة كفر الشيخ، أن المتهم بيت النية، وعقد العزم على قتل زوجته بأن دعاها للفراش فجثم عليها، وشل مقاومتها، وأطبق بكلتا يديه على عنقها ضاغطًا عليها حتى أفاضت روحها إلى بارئها قاصدًا من وراء ذلك إزهاق روحها فأحدث إصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق