أحدث الأخبار:

أول تحرك من "لجنة الكوارث" تجاه ضحايا قارب ليبيا ببرج البرلس
جانب من اجتماع اللجنة 

البرلس - ياسر كمون:


قررت لجنة إدارة الكوارث بمدينة برج البرلس في محافظة كفر الشيخ، السبت، إدارة ملف ضحايا قارب ليبيا الغارق في المياه الدولية الليبية في البحر المتوسط منذ أكثر من حوالي 21 يومًا، وعددهم 3 صيادون يقيمون بنفس المدينة.

وأصدرت اللجنة أولى قراراتها تجاه ذلك الملف، بجمع مبلغ مالي تحت إشراف اعضائها ومنحه لأسر الضحايا الثلاث، وذلك بعد أخذ رأي أسر الضحايا، والحصول على موافقتهم نحو ذلك، من أجل إعانتهم على مواحهة أعباء المعيشة، وتوفير متطلبات الحياة، وضرورياتها.

وأكد ياسر حامولة، عضو لجنة إدارة الكوارث بمدينة برج البرلس في محافظة كفر الشيخ، لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنه وفقًا لما جرى اتخاذه بجمع التبرعات العينية من أجل منحها لأسر الضحايا الثلاث سوف يجرى انعقاد اجتماع طاري خلال الساعات المقبلة بدعوة أهل الخير للتبرع، ومناقشة إجراء حساب بنكي من أجل تبرع المصريين بالخارج من خلاله.

وكان 3 صيادين من أبناء مدينة برج البرلس، لقوا مصرعهم غرقًا في مياه البحر المتوسط، بسواحل مدينة زليتن الليبية، أثناء عملهم في رحلة صيد على متن قارب ليبي منذ حوالي 21 قبل أيام شهر رمضان المبارك، فيما جرى العثور على جثة أثنين منهم، ودفنهم في مدينة برج البرلس، ومازال البحث جاريًا عن جثة الصياد الثالث التي لم يجرى العثور عليها لغاية الآن.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق