وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

محامين كفر الشيخ تنتدب شرف وشتا للتضامن مع أسرة بطلة كرة السرعة
روان الحسيني بطلة كرة السرعة 


إسلام عمار

قرر فراج زعفان، نقيب المحامين في كفر الشيخ، انتداب محاميان من نقابة محامين دسوق للتضامن مع أسرة بطلة كرة السرعة روان محمد الحسيني، والتي من المقرر أن تنظر محكمة جنايات فوه محاكمة قاتلها، اليوم الإثنين أمام الدائرة الثانية بالمحكمة، نيابة عنه.

وأسند نقيب محامين كفر الشيخ، المهام لكل من محمد شرف، ومحمد عصام شتا، المحاميان للتضامن مع أسرة بطلة كرة السرعة، خلال الجلسة، والأنضمام للمدعين بالحق المدني نيابة عنه، فيما أعلن شرف، وشتا كامل استعدادهما وفق تكليفهما من نقيب المحامين.

وأكد محمد شرف، المحامي لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن موقف النقابة الفرعية بقيادة النقيب فراج زعفان، ومحامين دسوق بقيادة الأمين العام للنقابة الفرعية سعيد العبسي، معروفًا تجاه القضية، وأحداثها نظرًا للحزن السائد بين أبناء، وأهالي مدينة دسوق بشأن مقتل بطلة كرة السرعة روان الحسيني.

وقال محمد عصام شتا، المحامي، إن نقيب المحامين فراج زعفان يترقب ما تسفر عنه أحداث جلسة محاكمة المتهم قاتل بطلة كرة السرعة نظرًا لاهتمامه البالغ من البداية بالحادث، وموقفه الواضح تجاه القضية، وبناء على تكليفاته بشأن انتدابه مع زميله محمد شرف سوف يؤدي، وزميله الدور المطلوب منهما. 

وتنظر محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، أولى جلسات المتهم بقتل بطلة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي روان محمد الحسيني، منذ حوالي 3 أشهر بإحدى العمارات السكنية بشارع الجيش في مدينة دسوق.

وتتكون الدائرة الثانية بمحكمة جنايات فوه من المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وسكرتارية أحمد الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 2483 لسنة 2022 جنايات قسم دسوق، والمقيدة برقم 196 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو "إبراهيم.إ.م.م.ع"، 27 عامًا، سائق تروسيكل، ويقيم بمدينة دسوق، إلى محكمة جنايات فوه، لإجراء محاكمته عما أسند إليه باتهامه بقتل بطلة كرة السرعة روان محمد عبدالوهاب الحسيني عبدالرازق، عمدًا من غير سبق إصرار، ولا ترصد في يوم 17 يناير 2022.

وتبين من أوراق القضية، أن المتهم حال إبصاره المنجني عليها بالطريق العام مرتدية قرطها الذهبي، وتحمل حقيبة يدها حتى اختمرت في رأسه فكرة سرقتها كرهًا عنها فتتبع أثرها، وعند دخولها العقار محل ارتكاب جريمته أشهر سلاح أبيض "مطواه"، في وجهها، وتمكن بتلك الطريقة من إتمام جريمته.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليها عندما نهرته، وصاحت مستغيثة محاولة الفرار أمسك بها من الخلف، وخنقها بغطاء الرأس التي ترتديه حتى فاضت روحها، قاصدًا من ذلك إزهاق روحها محدثًا ما بها من الإصابات الموصوفة التشريحية الخاص بها، والتي أودت بحياتها.

وكشفت أوراق القضية عن اقتران جناية قتل المتهم لبطلة كرة السرعة تتضمن أنه في ذات الزمان والمكان، سرق المتهم المنقولات الخاصة بها عبارة عن هاتف محمول، وقرط ذهبي، ومبلغ مالي مملوكين للمجني عليها، بطريق الإكراه الواقع عليها.

 ووفق التحقيقات تبين أنه لحظة انفراده بالمجني عليها مستغلًا عدم تواجد أحد بسلم العقارحتي أشهر في وجهها السلاح الأبيض حوزته "مطواه" مهددًا إياها مما بث الرعب في نفسها، وشل مقاومتها، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية، من إجبارها على الصعود إلى سطح العقار، والأستيلاء على ما حوزتها من منقولات محل السرقة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button