وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

حملة بيطرية تضبط طن دواجن مذبوحة خارج المجزر ببيلا
جانب من المضبوطات


بيلا - وليد جمال:

ضبطت حملة بمديرية الطب البيطري في محافظة كفر الشيخ، بالأشتراك مع إدارة بيلا الصحية، كميات كبيرة من الدواجن مذبوحة خارج المجزر في مدينة بيلا بالمخالفة للوائح وفقًا لتوجيهات اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري بالمحافظة.

 جاء ذلك تحت إشراف الدكتور شعبان مغنم، مدير عام الصحة العامة، و المجازر بمديرية الطب البيطري في كفر الشيخ، والدكتور أسامة عوض، مدير إدارة المجازر، والدكتور محمدالمهدى،  مدير ادارة بيلا البيطرية.

وكانت لجنة مشكلة برئاسة الدكتور الششتاوى محمد الششتاوى، رئيس قسم التفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري، وضمت كل من الدكتور محروس رمضان حمد، طبيب التفتيش بإدارة المجازر، والدكتور رامى سلامة، رئيس قسم التفتيش على اللحوم والمجازر بإدارة بيلا البيطرية، وهانى عبد القادر مفتش أول الأغذية بإدارة بيلا الصحية، وذلك للمرور على محال اللحوم لضبط المخالفين.

و بالمرور على أحد المحال في نطاق مركز بيلا ضبطت الحملة طن دواجن مذبوحة خارج المجازر المرخص لها قانونًا، وبدون إشراف بيطرى، فيما جرى التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأنها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى اخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button