وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

"هتمشي ولا أدبحك بالسكين "..تفاصيل تعدي معلم جنسيًا على طفل بكفر الشيخ
محكمة


واقعة مؤسفة شهدتها إحدى قرى مركز كفر الشيخ باتهام معلم بالأزهر الشريف في نهاية العقد الرابع من عمره بهتك عرض طفل من خلال التعدي عليه جنسيًا داخل منزله بعد استدراجه إلى سيارته مستخدمًا سلاح أبيض "سكين" مهددًا إياه بذلك السلاح بالحاق الأذى به بغرض ارتكاب فعله المؤثم مع الطفل.

الحكم 
  قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، غيابيًا بمعاقبة معلم بالأزهر في نهاية العقد الرابع من العمر بالسجن المؤبد عما نسب إليه بهتك عرض طفل من خلال التعدي عليه جنسيًا، والزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، والزامه بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ 40 الف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، والزمته المحكمة بمصاريف الدعوى المدنية، ومبلغ 200 جنيه مقابل أتعاب المحاماه.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، وبحضور فاروق حسن أبوزهرة، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 15229 لسنة 2022 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2128 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

التفاصيل 
وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو "ي.ب.أ.م.ي"، 48 عامًا، معلم بالأزهر، ويقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في غضون شهر أغسطس 2022 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، خطف بالإكراه طفل صغير بأن استوقفه حال سيره بالطريق العام جاذبًا إياه عنوه عنه مستغلا حادثة سنه لمكان ناءٍ "منزله وسيارته"، باعدًا إياه عن أعين ذويه.

وتبين من أوراق القضية أن تلك الجناية اقترنت بجناية اخرى وهي أنه في ذلك المكان والزمان هتك عرض المجني عليه الطفل والذي لم يبلغ ثماني عشرة عامًا بالقوة بأن جذبه عنوه مهددًا إياه بالإيذاء مستخدمًا سلاح أبيض "سكين" حوزته مدخلاً إياه بالقوة إلى منزله وحسر عنه ملابسه عنوه مرتكبًا معه الفعل المؤثم بالتعدي عليه جنسيًا  قاصدًا من ذلك هتك عرضه.

كما اتهم من واقع أوراق القضية حيازته وإحرازه سلاحًا أبيض "سكين" بدون مسوغ قانوني، وعرض الطفل المجني للخطر بأن عرض أخلاقه للخطر مرتكبًا جريمته محل التهمة بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها له.

بلاغ الأم 
أكدت والدة الطفل المجني عليه "ل.ع,ع"، 30 عامًا، في شهادتها أمام جهات التحقيق أنها فوجئت بالأهالي حضروا إليها ورفقتهم نجلها وأبلغوها بتواجده رفقة المتهم بسيارته حال التعدي عليه جنسيًا، وبسؤالها لنجلها قرر بصحة ذلك مضيفًا ب بإستدراج المتهم إياه إلى منزله مرات عديدة آخرها بسيارته مهددًا إياه بإيذاءه وحسر عنه ملابسه جاثمًا فوقه مرتكبًا معه الفعل المؤثم قاصدًا من ذلك هتك عرضه.

وكشفت تحريات مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، صحة ارتكاب المتهم للواقعة بأن استدرج الطفل المجني عليه لمسكنه وسيارته مستغلاً حداثة سنه مهددًا إياه بالإيذاء مستخدمًا في ذلك سلاحًا أبيض متمكنًا بذلك من حسر ملابسه عنه هاتكًا عرضه متعديًا عليه جنسيًا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button