وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

بـ"طوبة"..ماذا فعل مريض نفسي في قطار بيلا؟
مشهد من توقف القطار

 

إسلام عمار


شهدت مدينة بيلا في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، إيقاف قطار ما بعد محطة قطار بيلا متجهًا إلى محطة كفر الشيخ بسبب قذف أحد الأشخاص لسائق القطار ما أدى إلى تهشم زجاج كابينة القيادة وتعرض السائق لإصابة طفيفة نتيجة اختراق الطوبة للزجاج.



تعود التفاصيل عندما رصدت الجهات الأمنية بشرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، توقف القطار يعمل على خط شربين بمحافظة الدقهلية - طنطا بمحافظة الغربية بعد إقلاعه من محطة قطار بيلا متجهًا إلى محطة كفر الشيخ بسبب قذف أحد الأشخاص "طوبة" ناحية نوافذ الجرار بمكان تواجد سائق القطار.

انتقل رجال الشرطة من قسم شرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، ورجال مباحث قسم شرطة بيلا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه بعد إقلاع القطار رقم 876 من محطة قطار بيلا متجهًا إلى محطة قطار كفر الشيخ قذف مواطن يعاني من اضطرابات نفسية يدعى "مدحت.إ.خ"، 45 عامًا، يقيم بمدينة بيلا طوبة باتجاه جرار القطار.

وكشف الفحص عن تهشيم "الطوبة" لزجاج الكابينة الخاصة بالقيادة في جرار القطار ما أدى إلى اختراقها الزجاج فأصيب سائق القطار بإصابات طفيفة اضطرته إلى توقفه فيما تبين استئناف رحلة القطار مباشرة دون حدوث عملية تعطل لحركة القطارات العامة على خط شربين - طنطا في نطاق محطات كفر الشيخ.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button