وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

​زلزال فى المنصورة بسبب فريق نادي كفر الشيخ
احمد ساري المدير الفني لنادي المنصورة المستقيل

نبيل عابدين

 قرر مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي، برئاسة العميد محمد البسيوني، قبول اعتذار أحمد ساري، المدير الفني للفريق الأول للكرة، عن استمراره  في قيادة الفريق وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق من ضيفه فريق نادي كفر الشيخ مما تسبب الفريق الكفراوي في حدوث زلزال داخل أروقة نادي المنصورة.

ووفق مصادر لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أكدت أن مجلس إدارة نادي المنصورة أسند  لنجم الفريق السابق ياسر تحسين قيادته مران الفريق المقبل لحين التعاقد مع مدير فني جديد فيما يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعًا طارئًا خلال الساعات المقبلة للإستقرار علي المدير الفني الجديد الذي يقود الفريق في مباريات الدور الثاني بعد رحيل أحمد ساري عن تدريب الفريق.

حقق الفريق الأول للكرة بنادي كفر الشيخ في محافظة كفر الشيخ، أمس الأربعاء، فوزًا غاليًا على مضيفه نادي المنصورة بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة للمجموعة الثالثة "بحري" بدوري القسم الثاني الممتاز "ب".

أحرز هدف كفر الشيخ نجم الفريق أحمد فكري في الدقيقة 78 من زمن المباراة، وذلك بعد إهدار عدة فرص حقيقية لأبناء كفر الشيخ كانت كفيلة بمبادرتهم التهديف لولا يقظة عاطف نصحي حارس فريق المنصورة، وبذلك الفوز يرتفع رصيد أبناء كفر الشيخ إلى 26 نقطة متساويًا مع المنصورة بنفس النقط.

وشهدت المباراة حضور المحاسب عبدالحميد مصطفى، رئيس مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، والذي رافق الفريق خلال سفره للمنصورة لملاقاة فريقها معربًا عن سعادته بفوز فريق الكرة وحصوله على أغلى 3 نقاط من فريق قوي بحجم المنصورة، وظهور الفريق الكفراوي بمستوى عالي وكان قريب من تسجيل أهداف أكثر.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button