وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

بعد العثور عليها.."القاهرة والرياض" يناقش أعمال الدجل والشعوذة بكفر الشيخ
الإعلامي حسام كرم 
 


إسلام عمار 

كشف الإعلامي الدكتور حسام كرم، مقدم برنامج "القاهرة والرياض" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، عن مناقشة حلقة البرنامج المقبلة لأعمال الدجل والشعوذة بعد العثور عليها مدفونة في حملة تنظيف مقابر قرية الحوة التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ.

البرنامج من تقديم الإعلامي الدكتور حسام كرم، والإعلامية الشابة عبير دغيم، وسوف يذاع في الخامسة من مساء يوم الجمعة عبر فضائية الحدث اليوم، ويترأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي أحمد زكي.

وأكد مقدم البرنامج الإعلامي الدكتور حسام كرم، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن الحلقة تدور حول أعمال السحر، والدجل، والشعوذة، والجن العاشق، والحسد، وأشد أنواع الأعمال المشعوذة المؤذية، وطرق النصب باسم الدين عن طريق الدجالين.

وقال كرم إنه سوف يجرى من خلال الحلقة عرض تفاصيل لأول مرة تعرض عن نماذج تعرضوا للسحر، وقصة الجن الذى يظهر على هيئة قط أسود، وحكاية البلد المسحورة والعمارة المميتة، وكيفية طرق العلاج وذلك من خلال ضيف البرنامج العالم الأزهري الشيخ محمد على.

وكانت محافظة كفر الشيخ شهدت خلال الآونة الأخيرة تنظيم شباب بقرية الحوة التابعة لمركز بيلا حملة نظافة مقابر القرية من الشوائب وعثروا على أعمال دجل وشعوذة مدفونة في المقابر عبارة عن بيض، وصور مخطوبين، وسيدات، وأوراق مدون عليها عبارات طلاسم غير مفهومة.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button