وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

تنظيم ملتقى "الفكر الرمضاني" في شهر رمضان المبارك بكفر الشيخ
وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ مع وكيل المديرية

 

 أعلن الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، انتهاء المديرية من الإعداد لملتقى الفكر الرمضاني، وذلك في إطار استعدادات المديرية لشهر رمضان المبارك.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أن الفكر الرمضاني عبارة عن إقامة محاضرة يومية خلال أيام شهر رمضان المبارك عقب صلاة التراويح بمسجد الفتح "الاستاد" بمدينة كفر الشيخ ويحاضر فيه نخبة من كبار العلماء بالأزهر والأوقاف.

وفي السياق كشف الشيخ عطا بسيوني، وكيل مديرية الأوقاف في كفر الشيخ، عن إلقاء أثنين من الأئمة وبعض أساتذة جامعة الأزهر، وقيادات المديرية بالقاء المحاضرات في ملتقى الفكر الرمضاني، مع صدور توجيهات لمديري الإدارات والمفتشين والائمة بشأن تفعيل واجبهم الدعوي استعدادًا للشهر الكريم.

وقال وكيل المديرية إنه جرى التشديد على نظافة المساجد من خلال تفعيل حملات النظافة التى تجريها المديرية استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف أعلن استعداد الوزارة لاستقبال الشهر الكريم بإجراء الملتقيات الفكرية، ودرس العصر، واقامة المقارئ القرآنية، ومقارئ الجمهور، والمقارئ النموذجية، والمنبر الثابت الذى يشترك فيه علماء الأزهر مع الأوقاف.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button