وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

بأمر وزير التنمية المحلية..تفاصيل إيقاف رئيس مدينة كفر الشيخ 3 أشهر
اللواء شعبان مبروك رئيس مدينة كفر الشيخ الموقوف عن العمل

أصدر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، االقرار رقم 869 لسنة 2022، بإيقاف شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، من العاملين بدرجة مدير عام بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية عن العمل احتياطيًا لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات معه في النيابة العامة أيهما أقرب مع صرف نصف أجره.

ووفقًا للقرار وجه محافظ كفر الشيخ، إدارة الموارد البشرية بديوان عام محافظة كفر الشيخ، إخطار المحكمة التأديبية المختصة بحالة الوقف طبقًا لنص المادة رقم 63 من القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

جاء قرار محافظ كفر الشيخ بإيقاف رئيس مدينة كفر الشيخ اللواء شعبان مبروك، بناء على صدور قرار اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية رقم 99 لسنة 2022، بوقف رئيس مدينة كفر الشيخ، 3 أشهر وقفًا احتياطيًا عن العمل، وفقًا لتحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 1088 لسنة 2022 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ.

كانت النيابة العامة ببندر كفر الشيخ أمرت بضبط وإحضار رئيس مدينة كفر الشيخ، وزوجته، واثنين اخرين، لسؤالهم في أحداث القضية رقم 1088 لسنة 2022، حول اتهام رئيس مدينة كفر الشيخ، وزوجته بمحاولتهما السطو على أملاك في برج المحاسبين على غير الحقيقة، بعد الاستماع لأقوال المساهمين في البرج، وكذا اتهام الإثنين الآخرين بممارستهما أعمال البلطجة مع آخرين إثر الأستعانة بهم من رئيس المدينة وزوجته للتعدي على الغير. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button