أحدث الأخبار:

ضحيتي القاتل الصامت .."إسماعيل" توفي وترك شقيقته "حبيبة" في العناية بفوه
الشقيقين إسماعيل وحبيبة 

 

فوه - يوسف أبوريشة:

توفي شابًا في العقد الثاني من عمره، متأثرًا بإصابته بتسمم الغاز مع أفراد أسرته منذ حوالي اسبوعًا، في منزلهم الكائن بقرية الإصلاح البحري، التابعة لمركز فوه بمحافظة كفر الشيخ، وذلك أثناء تلقيه العلاج بمركز السموم في محافظة الإسكندرية، لتسجل مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، وفاة الشاب.


 وشهدت مسقط رأسه قرية الإصلاح البحري، تشييع الأهالي جنازة الشاب إسماعيل حسن إسماعيل شلبي، 20 عامًا، ضحية تسمم الغاز، تاركًا شقيقته "حبيبة"، تتلقى علاجها بقسم العناية المركزة بمستشفى فوه المركزي، والتي تعرضت للاصابة ضمن أفراد أسرتها يوم الخميس الماضي.

وكانت غرفة عمليات مديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، رصدت  وصول 6 أشخاص من أسرة واحدة، مصابين بإعياء شديد إلى قسم الأستقبال والطوارئ بمستشفى فوه المركزي، ومستشفى فوه للتأمين الصحي، نتيجة حادث تسمم الغاز، بمنزلهم الكائن بقرية الإصلاح البحري التابعة لمركز فوه.

وأكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنه جرى التعامل طبيًا مع الأسرة المصابة بالتسمم، فتماثل للشفاء أربعة منهم، بينما جرى احتجاز أثنين منهم الشاب المتوفي، وشقيقته حبيبة في غرفة العنابة المركزة ليستكملا علاجهما نظرًا لسوء حالتهما.

وقال المصدر إنه منذ  3 أيام جرى نقل الشاب إلى مركز السموم بالإسكندرية، وتوفى فيه متاثرًا بإصابته في المقابل تتلقى شقيقته العلاج بقسم العناية المركزة نظرًا لسوء حالتها هي الأخرى.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق