أحدث الأخبار:

 

المدير الفني لكفر الشيخ:"كسر حاجز الخوف سر فوزنا على فاركو"
مصطفى عبده المدير الفني لنادي كفر الشيخ


إسلام عمار

أكد مصطفى عبده، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ، أن لاعبي الفريق أدوا المباراة مع فاركو في منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بروح عالية،​ وقتالية،​ و​ذلك بعد ​تنفيذ تعليمات الجهاز الفني لهم منذ بداية المباراة.

وقال المدير الفني لنادي كفر الشيخ، في تصريحات خاصة ل​ـ"​بوابة كفر الشيخ الرياضية​"​، إن لاعبي الفريق كان لديهم الخوف من مواجهة فاركو لأنه أحد أندية الدوري الممتاز، ويمتلك لاعبين أصحاب إمكانيات مهارية عالية، ويستطيع إنهاء المباريات بتحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف أنه اجتمع بلاعبي الف​​ريق قبل بدء المباراة، ومنحهم الثقة، وحفزهم بضرورة التركيز الجبد، والحفاظ على هدوء الأعصاب، وعدم العشوائية في الأداء خلال سير المباراة، وعدم الانسياق وراء انفعالات تتسبب في تشتيت ذهنهم تجعلهم يفقدون المهام المكلفين بها في المباراة، وبناء عليه ​نفذ لاعبي الفريق تعليمات الجهاز الفني، وتحقق المراد وفزنا بالمباراة.

وتابع عبده بأن مباراة الفريق مع فاركو في كأس مصر، تعد فرصة حقيقية للاعبين لاثبات وجودهم في المباريات المتبقية من عمر منافسات المجموعة الثالثة "بحري" بدوري القسم الثاني الممتاز "ب"، من خلال المنافسة على المجموعة بعدما أثبتوا في مباراة الكأس بأنه لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم، وكل شئ وارد لكن بشرط الاجتهاد، والسعي لتحيق الغرض، والتوفيق في النهاة سوف يكون حليفهم من المولى عز وجل.

واختتم المدير الفني لكفر الشيخ، تصريحاته بأن الجهاز الفني أغلق تمامًا مباراة الكأس مع فاركو بمجرد إطلاق حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية المباراة، والتفرغ لمنافسات المجموعة الثالثة "بحري" التي ينافس فيها الفريق الكفراوي ويستعد الفريق لملاقاة فريق نادي الحمام يوم الثلاثاء المقبل في مطروح، بإجراء أول تمرين للفريق اليوم السبت.

​و​فاز فريق الكرة الأول بنادي​ كفر الشيخ،​ ​أمس​ الجمعة، على نظيره فريق نادي فاركو السكندري، بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب الثاني في الإسكندرية، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

بدأ فريق نادي فاركو بالتهديف عن طريق لاعبه أسامة محمد في الدقيقة 32 من زمن المباراة، وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة يحرز أحمد سعيد "موكا"، هدف التعادل لفريقه كفر الشيخ من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني يحرز رفعت مفتاح قبل طرده بدقائق بعد حصوله على الأنذار الثاني الهدف الثاني لفريقه كفر الشيخ.

 ويذذلك الفوز يطيح الفريق الكفراوي بنادي فاركو من بطولة كأس مصر، ويصعد إلى دور الـ 16 من نفس البطولة، محققًا السعادة لجماهيره في جميع أنحاء محافظة كفر الشيخ بعد الإطاحة بفاركو العنيد.

أدار المباراة الحكم عمرو عابد، من منطقة دمياط لكرة القدم، وعاونه خالد حسام، من منطقة القاهرة، ومحمد سعيد، من منطقة الجيزة، حكمين للراية، ومحمود منصور، من منطقة الغربية حكمًا رابعًا، وحكام الفار أحمد خيري، من منطقة البحيرة لكرة القدم، وهيثم الشريف، من منطقة سوهاج.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق