أحدث الأخبار:

لقى عامل مصرعه صعقا بالكهرباء، اليوم الثلاثاء، أثناء عمله بمصنع بلاستيك كائن بمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بتلقي مركز الشرطة إشارة تفيد بمصرع المدعو "أحمد.ع.م.س"، 20 عامًا، ويقيم بمركز سيدي سالم، صعقا بالكهرباء أثناءء عمله في مصنع بلاستيك. انتقلت قوة من مركز شرطة سيدي سالم، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين من المعاينة أنه أثناء عمل العامل المتوفي صعقه التيار الكهربائي، وتوفي في الحال. جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأن الجثة. حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
ارشيفية

 لقى عامل مصرعه صعقا بالكهرباء، اليوم الثلاثاء، أثناء عمله بمصنع بلاستيك كائن بمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ.


تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بتلقي مركز الشرطة إشارة تفيد بمصرع المدعو "أحمد.ع.م.س"، 20 عامًا، ويقيم بمركز سيدي سالم، صعقا بالكهرباء أثناءء عمله في مصنع بلاستيك.

انتقلت قوة من مركز شرطة سيدي سالم، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين من المعاينة أنه أثناء عمل العامل المتوفي صعقه التيار الكهربائي، وتوفي في الحال.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي في محافظة كفر الشيخ، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأن الجثة.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق