الشعب الجمهوري بفوه يكرم المعلمة صاحبة فيديو التهوية لطالباتها

وصف المدون

أحدث الأخبار:

 

الشعب الجمهوري بفوه يكرم المعلمة صاحبة فيديو التهوية لطالباتها
المعلمة ومديرها 


إسلام عمار 

كرم حزب الشعب الجمهوري أمانة مركز فوه في محافظة كفر الشيخ، معلمة اللغة العربية بمدرسة فوه الثانوية المشتركة أماني المنجوجي صاحبة اللفتة الإنسانية مع طالباتها بالتهوية عليهم في لجنة امتحانية خلال ارتفاع درجات الحرارة الأيام الماضية، وفقًا لتوجيهات النائب علي أحمد علي، أمين الحزب بالمحافظة، وأحمد الرميلي الأمين المساعد لشؤون التنظيم.

جاء ذلك بحضور خالد أبو إسماعيل، أمين حزب الشعب الجمهوري بمركز فوه، ومؤمن سلامة، أمين المتابعة، وأسامة قنديل، أمين التعليم.


الأمين المساعد لشئون الاعلام يتحدث

وكشف الدكتور يوسف العبد، أمين مساعد حزب الشعب الجمهوري في كفر الشيخ لشئون الإعلام، عن التكريم جاء تقديرًا من الحزب لمعلمة تصرفت بروح الأم عندما شعرت بمعاناة طلابها داخل اللجنة الامتحانية بسبب ارتفاع درجات الحرارة وقتذاك، ووفق ذلك تحركت أمانة فوه نحو تكريمها في إطار متابعة الحزب لكل أبناء مصر المخلصين على أرض محافظة كفر الشيخ.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا مقطع فيديو جرى نشره على الصفحة الرسمية لمدرسة فوه الثانوية يرصد فيه ما فعلته المعلمة تجاه الطالبات بالتهوية عليهن خلال مراقبتها في اللجنة التي يمتحنن بها بالمدرسة بسبب ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة يوم الأربعاء الماضي فيما تفاعل عدد كبير من رواد "فيسبوك" مع الفيديو.

أقرأ أيضًا 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button