وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

مستأنف جنح دسوق تخلي سبيل متهم بالإتجار في الأقراص المخدرة
الأستاذ عثمان البلاصي والأستاذ أدهم الفقي المحاميان 


إسلام عمار 

قررت محكمة جنح مستأنف دسوق في محافظة كفر الشيخ، برئاسة المستشار أحمد حنتيرة، رئيس المحكمة، اليوم السبت، إخلاء سبيل ​شخص متهم بالإتجار في أقراص الترامادول المحظور تداولها دون سندات طبية بكفالة 50 الف جنيه.

وكانت محكمة جنح دسوق الجزئية برئاسة المستشار أحمد سعد، رئيس المحكمة، قررت إخلاء سبيل المدعو "و.م.ا"، ​في العقد الرابع، بدون عمل ويقيم بمدينة دسوق بكفالة 50 الف جنيه، خلال عرضه على المحكمة للنظر في تجديد حبسه، ووفق ذلك استأنفت النيابة العامة القرار وبالعرض أمام محكمة مستأنف دسوق أيدت قرار محكمة جنح دسوق بإخلاء السبيل.

 ​الدفاع يتقدم بانتفاء مبررات الحبس 

دفع عثمان البلاصي، وأدهم الفقي المحاميان الحاضرين مع المتهم تضمنت بإنتفاء مبررات الحبس الاحتياطي الصادرة بحق المتهم، وتقديم دليل فني ينفي حدوث الواقعة.

​تعود التفاصيل عندما وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات منطقة غرب الدلتا بقيام المتهم المذكور في الإتجار بالمواد المخدرة وخاصة العقاقير المخدرة المؤثرة على الحالة النفسية، والعصبية المدرجة بجدول المخدرات، ويحرز حاليًا كمية منها معدة للاتجار فيها، وتوزيعها على عملائه.

كما ثبت باتخاذه من شخصه، ومسكنه، وملحقات مسكنه، ووسيلة انتقاله مكانًا لإخفاء تلك المواد المخدرة، وتوزيعها على عملائه، ويستخدم وسائل نقل متعددة في تنقلاته، ومتخذًا من دائرة قسم شرطة بندر دسوق مسرحًا لمزاولة نشاطه الغير مسموح به.

القي القبض عليه وبحوزته 449 أقراص مخدرة "تامول"، و3 هواتف محمول، ومبلغ مالي قدره 2285 جنيهًا، وسيارة ملاكي وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته الأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة لاستخدامها في تسهيل التواصل مع عملائه، والسيارة المضبوطة لاستخدامها في نقل وترويج المواد المخدرة .

حُرر بذلك المحضر رقم 5430 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وبدورها قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة النحقيقات، وبالعرض على محكمة جنح دسوق لنظر تجديد حبسه أمرت بإخلاء سبيله وفق القرار السابق ذكره.

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button