بطولة في البحر المتوسط.."علي" غرق فداء لصديقه بشاطئ مطوبس

وصف المدون

أحدث الأخبار:

 

بطولة في البحر المتوسط.."علي" غرق فداء لصديقه بشاطئ مطوبس
علي مسعد عدس شهيد الشهامة 


إسلام عمار 

شهد شاطئ مطوبس المغلق في محافظة كفر الشيخ، مصرع شاب غرقًا في مياه البحر المتوسط إثر محاولته إنقاذ صديقه من الغرق بسبب ارتفاع أمواج البحر ما أدى إلى وجود حالة من الحزن الشديد بين أهالي عزبة زعلوك، وقرى الإبراهيمية التابعة لمركز دسوق مسقط رأس الشاب الغارق.

وكشف إبراهيم ابوالهوى، صاحب ورشة صناعة ماكينات أهلية لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"،  وابن خال الشاب الغارق يدعى علي مسعد محمد عدس، في العقد الثاني من العمر، كان يعمل سباك بقرية إبراهيم الدسوقي التابعة لمركز مطوبس والكائنة على الطريق الدولي الساحلي بحثًا عن لقمة العيش.

وأوضح أن ابن خاله توجه صباح أمس الجمعة إلى شاطئ مطوبس المعروف بشاطئ الموت رفقة أثنين من صديقيه للتنزه أمام الشاطئ فقررا صديقيه النزول للسباحة في مياه البحر المتوسط أمام شاطئ مطوبس، وبعدها بلحظات تبين صدور استغاثة من أحد أصدقائه يطلب إنقاذه من الغرق وسط أمواج البحر المتوسط.

شهامة الشاب الغارق وسط أمواج البحر المتوسط 

ولفت إلى أن ابن خاله أسرع إلى مكان تواجد صديقه وسط أمواج البحر محاولة لإنقاذه من الغرق المحقق الذي كان يلحق بصديقه ووسط الأمواج نجح في إنقاذه فعليًا ولكن القدر شاء أن تسحب الأمواج ابن خاله فلقى مصرعه غرقًا واختفت الجثة وسط الأمواج ولم يجرى العثور عليها لغاية الآن.

وقال إنه جرى تكثيف البحث عن الجثة في مياه البحر المتوسط من مكان غرق ابن خاله بشاطئ مطوبس بمعرفة الأهالي والصيادين في المنطقة التي شهدت الحادث مستخدمين معدات الصيد  وعلى مدار أكثر من 8 ساعات لم تفلح محاولاتهم بالعثور على الجثة.

وأضاف أن أهالي قرى الإبراهيمية يناشدون جميع الجهات المعنية بالبحث عن جثة ابن خاله في مياه البحر المتوسط تمهيدًا لدفنها في مقابر الأسرة في ظل حالة الترقب التي تسيطر على جميع أفراد الأسرة والأهالي باستخراجها من مياه البحر المتوسط.

ومن جانب آخر أطلق محمد شرابي، نقيب صيادين مركز البرلس في كفر الشيخ، على مدار ساعات ماضية عدة استغاثات إلى أصحاب قوارب الصيد بالمناطق الساحلية الكائنة على ساحل البحر المتوسط "رشيد، والمعدية، والبرلس"، للمساعدة في البحث عن جثة الشاب الغارق وذلك لقرب تلك المناطق بمنطقة شاطئ مطوبس.

يذكر أن الوحدة المحلية لقرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس قررت إغلاق شاطئ مطوبس المتواجد في نطاقها على ساحل البحر المتوسط، منذ سنوات مضت بسبب تعدد حالات الغرق لعدم جاهزيته.

أقرأ أيضًا

"طرشوخ الليف"..تفاصيل أزمة مسلسل "بالطو" يكشفها أهالي مطوبس - فيديو




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button