وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

2000​ جنيه لكل لاعب ​بفريق بيلا مكافأة الفو​ز على بلطيم
الجماهير واللاعبين يجملون المدير الفني لنادي بيلا محمد المحالي على الأعناق فرحة بالفوز 



إسلام عمار 

قرر مجلس إدارة نادي بيلا الرياضي صرف مبلغ 2000 جنيه لكل لاعب بالفريق مكاڤأة الفوز على فريق نادي بلطيم بهدف مقابل لاشئ ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون بالمجموعة العاشرة "الغربية وكفر الشيخ" بدوري القسم الثالث.
فوز فريق نادي بيلا على شقيقه بلطيم حسم صعود الفريق إلى دوري القسم الثاني الممتاز "ب" قبل نهاية الموسم ومباريات المجموعة بمباراة واحدة وذلك بعدما جمع الفريق ​50 نقطة ليتبقى للفريق مباراة واحدة مع اتحاد بسيون في ملعبه ​ضمن ختام منافسات المجموعة وتعد مباراة مجرد تحصيل حاصل.

رئيس نادي بيلا جمال الصيرفي يتحدث

 وأكد جمال الصيرفي، رئيس نادي بيلا في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن صرف مكافأة الفوز على بلطيم ​سوف تكون مع أول تمرين للفريق استعدادًا للمباراة المقبلة بخلاف ما سيحصل عليه لاعبي الفريق من خلال المكافآت التي رصدها محبي وعشاق وجماهير النادي بمناسبة الصعود لدوري القسم الثاني الممتاز "ب".

وقال رئيس ​مجلس إدارة نادي​ بيلا إن مجلس إدارة النادي بصدد عقد اجتماع ما بعد مباراة الفريق المقبلة مع اتحاد بسيون في ختام الدوري بشأن تطبيق اللائحة الخاصة بالصعود تمهيدًا لصرف المكافآت الخاصة بالصعود، وبحث كيفية تنظيم حفل يليق بلاعبي الفريق تكريمًا لهم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيلا حقق فوزًا غاليًا على شقيقه نادي بلطيم بهدف للاشئ على ملعب بيلا ضمن منافسات الإسبوع الخامس والعشرون للمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث​ ليرتفع رصيد بيلا إلى 50 نقطة وتأكد صعوده وابتعد أقرب منافسيه نادي بلطيم برصيد 45 نقطة.

ووفق ذلك أصدر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بيانًا رسميًا السبت هنأ من خلاله مجلس إدارة نادي بيلا بصعود الفريق إلى دوري القسم الثاني الممتاز "ب".

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button