وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

صعود بيلا وهبوط دسوق..أفراح وأحزان في العاشرة بالقسم الثالث
لاعب سخا يحي مدربه بعد احرازه الهدف


إسلام عمار

عمت الفرحة أنحاء نادي بيلا الرياضي بعد صعود الفريق الأول للكرة لدوري القسم الثاني الممتاز "ب" بينما سيطرت حالة من الحزن الشديد على جماهير نادي دسوق بعد هبوط فريق الكرة بالنادي إلى دوري القسم الرابع، وذلك بعد انتهاء مباريات الأسبوع الخامس والعشرون للمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث.

وأسفرت النتائج عن فوز سخا على ضيفه نادي دسوق بهدف مقابل لا شئ أحرزه مهاجم الفريق السخاوي جميل كمونة في الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني ليرتفع رصيد سخا إلى 27 نقطة بينما تجمد رصيد دسوق عند 24 نقطة ليتأكد هبوط الفريق رسميًا إلى دوري القسم الرابع.

وعلى ملعب بيلا حقق صاحب الأرض بقيادة محمد المحالي المدير الفني للفريق فوزًا غاليًا على ضيفه نادي بلطيم بقيادة إبراهيم الشهيدي، المدير الفني للفريق بهدف للاشئ ليرتفع رصيد بيلا إلى 50 نقطة بينما تجمد رصيد بلطيم عند 45 نقطة وبتلك النتيجة تأكد صعود الفريق البيلاوي إلى دوري القسم الثاني الممتاز "ب".

سيدي سالم يحقق الفوز بخماسية 

وفاز الفريق الأول للكرة بنادي سيدي سالم على ضيفه اتحاد بسيون بخمسة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيد أبناء سيدي سالم إلى 24 نقطة بينما تجمد رصيد الضيف عند 34 نقطة، وفاز فريق سبورتنج كاسل على ضيفه نادي سمنود بهدف مقابل لاشئ ليرتفع رصيد صاحب الأرض إلى 27 نقطة، وتجمد رصيد الضيف عند 42 نقطة.

وتعادل فريق الكرة بنادي عثماثون مع ضيفه نادي الحامول بدون أهداف ليرتفع رصيد عثماثون إلى 29 نقطة ورصيد إلى 28 نقطة، كما تعادل فريق مركز شباب بسيون مع ضيفه نادي قلين بهدف لكل واحد منهما ليرتفع رصيد شباب بسيون إلى 40 نقطة ورصيد قلين إلى 27 نقطة، أما فريق مركز شباب قطور فقد أسفرت قرعة الاسبوع عن حصوله على راحة "باي".

أقرأ أيضًا 

 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button