استخراج "البطل" من ظلمات البحر..الأهالي يودعون "علي" بالدموع بدسوق

وصف المدون

أحدث الأخبار:

 

استخراج "البطل" من ظلمات البحر..الأهالي يودعون "علي" بالدموع بدسوق
الشاب الغارق البطل علي عدس 


إسلام عمار

​شيع أهالي عزبة زعلوك التابعة لقرية الإبراهيمية بمركز  دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، جنازة شاب عشريني لقى مصرعه غرقًا في مياه البحر المتوسط بشاطئ مطوبس المغلق خلال موقف بطولي بمحاولته انقاذ صديقه من الغرق أثناء سباحته يوم الجمعة الماضي.

وكان أهالي قرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس، عثروا على جثمان الشاب الغارق علي مسعد محمد عدس، في العقد الثاني من العمر، خلال تعليقه بين الصخور في مياه البحر المتوسط بشاطئ مطوبس موقع الحادث وذلك بعد 3 أيام من حادث غرقه فيما جرى انتشال الجثمان.


نقل جثمان "البطل" إلى مستشفى فوه 

ووفق ذلك جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى فوه المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وبدورها صرحت بدفن الجثة بمعرفة أهليته ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته بعزبة زعلوك في مركز دسوق​، وذلك وسط حالة حزن المشيعين الذين ودعوه بالدموع إلى مثواه الأخير.

وكشف إبراهيم ابوالهوى، صاحب ورشة ماكينات آلية واحد أقارب الشاب الغارق عن ضحية الغرق كان يعمل سباك بقرية إبراهيم الدسوقي التابعة لمركز مطوبس والكائنة على الطريق الدولي الساحلي​، وتوجه صباح الجمعة الماضي إلى شاطئ مطوبس رفقة أثنين من صديقيه للتنزه أمام الشاطئ​.

​وأوضح أن صديقي قريبه قررا النزول للسباحة في مياه البحر المتوسط​، وخلال متابعة الضحية إياهما اكتشف استغاثة أحدهما بإنقاذه من الغرق فأسرع ابن خاله الضحية إلى مكان صديقه محاولة لإنقاذه ووسط الأمواج نجح في إنقاذه لكن الأمواج سحبته فغرق بدلا منه​ ليلقى مصرعه غرقًا.

أقرأ أيضًا 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button