وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

ضبط فلاح حول أرضه لزراعة مخدر الأفيون بدسوق
ارشيفية 



إسلام عمار 


 ضبطت مباحث مركز شرطة دسوق في محافظة كفر الشيخ، فلاح في العقد الخامس من العمر بحوزته كميات كبيرة من مخدر الأفيون من خلال زرعها في قطعة أرض زراعية يملكها بناحية محل إقامته.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحكة مباحث المركز المدعو "حامد.م.أ.ا"، فلاح، في العقد الخامس من العمر، ويقيم بإحدى مركز دسوق، وبحوزته كميات من نبات الأفيون المخدر زرعها في قطعة أرض زراعية يملكها على مساحة نصف فدان.

وكانت معلومات وردت إلى الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، تفيد بإقبال المتهم المذكور على تحويل قطعة أرض زراعية يمتلكها تتراوح مساحتها نصف فدان إلى زراعة نبات "الأفيون" المخدر بغرض الإتجار.

وبناء على التحريات التي أجراها رئيس مباحث مركز شرطة دسوق تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعقيد محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ تبين صحة ما ورد من معلومات.

حملة أمنية مكبرة للقبض على المتهم بزراعة الأفيون

شُكلت حملة من رجال مباحث المركز ترأسها رئيس مباحث مركز شرطة دسوق الرائد فؤاد الفقي، وضمت معاونيه النقباء أحمد عبده، وإسلام الخوالقة، ونادر الفقي، وأحمد شلبي، وقوة من رجال المباحث وتوجهت ناحية قطعة الأرض الزراعية محل المعلومات الواردة.

وتبين لرجال المباحث زراعة قطعة الأرض الزراعية ملك الفلاح المتهم بنبات "الأفيون" المخدر وبحصرها وجمعها بلغت حوالي 50 كيلو "افيون"، وبتفتيش مالك قطعة الأرض عُثر بحوزته على مبلغ 1500 جنيه من متحصلات البيع، وسلاح ناري "طبنجة" 9 مللي.

القي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة دسوق وبمواجهته بما أسفرت عنه عملية الضبط أقر بحيازته نبات "الأفيون" المخدر وأنه زرعها في قطعة الأرض الزراعية يملكها بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نفس كما ثبت أن السلاح الناري يحمله دون ترخيص.  

حُرر بذلك المحضر رقم  ​14652 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة دسوق، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وبدورها قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد له في الموعد القانوني المحدد.

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button