وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

تجاوزات بألفاظ خارجة..إيقاف مشرف الكرة بشباب بسيون وتحويله للانضباط
المهندس محفوظ الشريف المشرف العام على فريق الكرة بمركز شباب بسيون 


إسلام عمار 

قررت لجنة مسابقات المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث "الغربية وكفر الشيخ، إيقاف المهندس محفوظ الشريف، المشرف العام على قطاع الكرة بمركز شباب بسيون من دخول الملاعب نهائيًا، وعدم مصاحبته للفريق أو التعامل إداريًا، وذلك لحين العرض على لجنة الأنضباط.

وكشف المهندس يوسف شيحة، مقرر لجنة مسابقات المجموعة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، عن المشرف العام لقطاع الكرة بمركز شباب بسيون محفوظ الشريف حدث منه تجاوزات، وسب بألفاظ غير أخلاقية لأفراد في المنظومة الرياضية أو هيئات رياضية.

مقرر لجنة مسابقات المجموعة المهندس يوسف شيحة يوضح رصد التجاوزات 

وأوضح مقرر لجنة مسابقات المجموعة أنه وفقًا لما جرى رصده من تجاوزاته جرى رفع الأمر إلى لجنة مسابقات دوري القسم الثالث الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن مصطفى عيسى رئيس اللجنة جرى تجويله إلى لجنة الأنضباط إذ تبين أنه مسجل على السيسستم الخاص بمركز شباب بسيون بالمشرف العام على قطاع الكرة.

وقال شيحة إن لجنة مسابقات المجموعة تهيب بالأندية ومراكز الشباب، وجميع عناصر اللعبة بضرورة الألتزام بالأخلاق والروح الرياضية، والبحث عن الحقوق بالطرق الشرعية وفقا للوائح الموضوعة، وفي حالة مخالفة ما تقدم من أي من عناصر اللعبة أو الجمهور سوف يجرى تطبيق لوائح المسابقات بكل صرامة.

أقرأ أيضًا 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button