وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

​ختامه مسك..شباب قلين يسحق إبشان بسداسية ويصعد للقسم الثالث
فريق مركز شباب قلين 
إسلام عمار


حقق الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب قلين في محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، فوزًا ساحقًا على فريق مركز شباب إبشان  بستة أهداف مقابل ثلاثة خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي سخا في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدورة الترقي المؤهلة للصعود لدوري القسم الثالث.

وبتلك النتيجة فقد صعد فريق مركز شباب قلين إلى دوري القسم الثالث برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن فريق نادي الزعفران الذي تساوى معه في النقاط إذ يجمع شباب قلين 7 أهداف وعليه 3 أهداف بينما نادي الزعفران يجمع 4 أهداف فقط وليس عليه أهداف.

وكان فريق مركز شباب قلين الصاعد إلى دوري القسم الثالث أنهى الموسم الكروي 2023 - 2024 منافسًا ضمن فرق المجموعة الثانية بدوري القسم الرابع في كفر الشيخ وترتيبه المركز الثاني بين فرق المجموعة برصيد 20 نقطة فاز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى هزيمة واحدة، وله 23 هدفًا، وعليه 11 هدفًا ليصعد إلى دورة الترقي المؤهلة للصعود إلى دوري القسم الثالث.

مشوار فريق مركز شباب قلين في تصفيات الترقي 

وبعد صعوده إلى دورة الترقي عن المجموعة الثانية بدوري القسم الرابع مع فريق مركز شباب قبريط صاحب قمة المجموعة خاض شباب قلين أولى مباريات الترقي مع نادي الزعفران، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وخاض المباراة الثانية مع مركز شباب قبريط في مباراة مثيرة للجدل تحكيميًا وفاز بهدف وحيد وفق تقرير الحكم، وفي ثالث الجولات فاز على مركز شباب إبشان بـ 6 أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وقاد الفريق الأول للكرة بمركز شباب قلين للصعود إلى دوري القسم الثالث جهاز فني بقيادة عرفة النجار، مديرًا فنيًا للفريق، ورأفت البدوي، مدربًا عامًا، وكرم زاد، مدربًا لحراس المرمى، وعماد أبوالعلا، مديرًا إداريًا للفريق، ومعوض عمارة، طبيب للفريق. 

أقرأ أيضًا 

  
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button