جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:


 


وجّه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بنقل حالتين من مصابي لاعبي فريق دسوق لكرة السرعة، بسيارة إسعاف مجهزة، من مستشفى جامعة المنوفية بشبين الكوم، إلى مستشفى كفرالشيخ الجامعى، وذلك بعد اجرائهم عمليات جراحية حرجه، واستقرار حالتهم الصحية.

وأكد أحمد السماحي، المتحدث الرسمي باسم محافظة كفر الشيخ، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن المحافظ  نسق مع الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، بشأن إستقبال الحالات في مستشفى الجامعة، وذلك لاستكمال علاجهم فيه، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، تحت اشراف فريق طبي متخصص بالجامعة.

وقال إنه جرى تكليف الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بمتابعة إجراءات نقل المصابين، وتقديم كافة الدعم الطبي لهم، فيما وجه بمتابعة مستمرة لكافة الحالات المصابة، وتقديم الدعم اللازم لهم من قبل المحافظة للوصول بهم لمراحل التأهيل من أجل عودة حياتهم الطبيعية.

وأضاف أن هناك سعيًا من المحافظة، على توفير سيارة لنقل أهالي المصابين من محافظة المنوفية، إلى محافظة كفرالشيخ، والتواصل المستمر معهم للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين على مدار الساعة.

وأصيب 11 شخصًا بينهم أطفال أعضاء في فريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق، بإصابات مختلفة، إثر واقعة تصادم أتوبيس كان يقلهم أمام قرية مسطاى على طريق "مصر _ الإسكندرية" الزراعى اتجاه طنطا بدائرة محافظة المنوفية.