جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 




تشارك جامعة كفر الشيخ في المعرض التعليمي الخامس لـ«مؤسسة أخبار اليوم " والذي ينطلق غدا الأحد  الموافق 22- -8 – 2021 م وعلى مدار يومين ، بقاعة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض في مدينة نصر، تحت رعاية الدكتور  مصطفی مدبولي رئیس مجلس الوزراء.

 ويفتتح الدكتور  خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم المعرض بمشاركة 40 جامعة ومعهداً في مصر.

ويشارك في الحضور، عدد كبير من رؤساء الجامعات وقيادات وزارة التعليم العالي، بالإضافة إلى القيادات الجامعية والتعليمية المشاركة في المعرض.

وقال الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار يحرص بعد الافتتاح، وكما تعود كل مرة بالتواجد بالمعرض ويلتقي مع كل العارضين من ممثلي الجامعات الحكومية والخاصة ويتعرف على آخر المستجدات لديهم فى تطوير العملية التعليمية، والبرامج الجديدة التي اهتموا بها حتى تكون متفقة واحتياجات سوق العمل.

وأضاف دكتور دسوقي أن جامعة كفرالشيخ تعرض أحدث مستجداتها وإمكانياتها وبرامجها الجديدة في أكبر معرض تعليمي للترويج لجامعات مصر حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع على الفرص المتاحة لهم  بالجامعة والكليات التي بها والتخصصات الموجودة في كل كلية ويتعرفوا على التخصصات المختلفة التي يرغبون فى الالتحاق بها ، و أيضا التعرف على أفضل ماهو موجود من برامج وتخصصات و برامج متميزة وبمصروفات معقولة التي يتم فيها تدريس أحدث التخصصات في الجامعات العالمية بمناهج متميزة وأعضاء هيئة تدريس على أعلى مستوى أكاديمي .