​محامين دسوق تحذر نشر الإساءة ضد أعضائها - (بيان رسمي)

وصف المدون

أحدث الأخبار:

 

​محامين دسوق تحذر نشر الإساءة ضد أعضائها - (بيان رسمي)
الأستاذ سعيد العبسي الأمين العام لنقابة المحامين في كفر الشيخ ونقيب محامين دسوق


إسلام عمار 

أصدرت نقابة المحامين في دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، بيانًا رسميًا تحذر فيه مسئولي الصفحات الإلكترونية، والمجموعات المملوكة للافراد عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعدم نشر أى كلمات أو عبارات من أشخاص تحت مسمى "مشارك مجهول الهوية" بعد الإساءة لأحد المحامين.

وأكد البيان الصادر عن المركز الإعلامي لنقابة المحامين بدسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، تحت إشراف سعيد العبسي، الأمين العام لنقابة المحامين في كفر الشيخ، ونقيب محامين دسوق أن النقابة سوف ترد بكل قوة عن تلك الإساءة من خلال اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتسبب فى ذلك.

​محامين دسوق توجه اتخاذ الطرق الشرعية 
وقال البيان إن حق الشكوى مكفول للجميع وتتلقى النقابة الشكاوى بنادي محامين دسوق من خلال قنوات شرعية التى حددتها نقابة محامين مصر أما دون ذلك غير مقبول ويعرض مرتكبه للمسألة القانونية العاجلة.

وكان شادي سليمة، المحام ومسئول المركز الإعلامي لنقابة المحامين بدسوق رصد تجاوزات منشورة من خلال شخص غير معروف مستخدمًا آلية "مشارك مجهول الهوية" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يسئ لأحد أعضاء النقابة ما جعل رواد "فيسبوك" يدونون كلمات الإساءة والتجريح بحق المحامين دون أي صفة.

أقرأ أيضًا 

رفضوا يتركوه للاسرائيليين..بطل عملية إيلات يكشف لحظات استشهاد البرقوقي ابن دسوق - صور


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button