مستغلا حالته..اتهام ستيني بهتك عرض طفل معاق بمقابر قلين

وصف المدون

أحدث الأخبار:

 

مستغلا حالته..اتهام ستيني بهتك عرض طفل معاق بمقابر قلين
ارشيفية 


إسلام عمار

أمرت نيابة مركز قلين في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بحبس مسن في العقد السادس من العمر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد له في الموعد القانوني المحدد لاتهامه بهتك عرض طفل معاق ذهني بالتعدي عليه جنسيًا داخل مقابر مدينة قلين.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد أحمد الأشرف، مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من المدعوة "ش.م.ا"، ربة منزل، في العقد الرابع من العمر، وتقيم بمدينة قلين دائرة المركز تتهم فيه المدعو "م.ز"، في العقد السادس من العمر، بهتك عرض ابن شقيقتها بتعديه جنسيًا عليه داخل المقابر مستغلا حالته الذهنية.

تحريات رئيس مباحث قلين تكشف صحة الواقعة 

ووفق ذلك كشفت تحريات المقدم رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة قلين، تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، عن صحة الواقعة وفق ما جاء في أقوال شكوى ربة المنزل.

القي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة قلين، وبمواجهته بأقوال صاحبة البلاغ، وتحريات المباحث أقر بصحتها مضيفًا في اعترافاته بأن دائم التعدي جنسيًا على المجني عليه في المقابر.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أصدرت قرارها السابق.

أقرأ أيضًا 

أنشأه الإنجليز للزراعة..مصرف نشرت مصدر "الأمراض" لأهالي قلين - صور


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button