بيلا يجدد الثقة ​للمحالي ​لقيادة الفريق في الموسم الجديد بالقسم الثاني

وصف المدون

أحدث الأخبار:

 

بيلا يجدد الثقة ​للمحالي ​لقيادة الفريق في الموسم الجديد بالقسم الثاني
محمد المحالي المدير الفني لنادي بيلا 


إسلام عمار 
قرر مجلس إدارة نادي بيلا في كفر الشيخ، برئاسة جمال الصيرفي، رئيس مجلس إدارة النادي تجديد الثقة في محمد المحالي، المدير الفني للفريق الأول للكرة للموسم الجديد بعد الصعود إلى دوري القسم الثاني الممتاز "ب".

وعقد مجلس إدارة نادي بيلا اجتماعًا مع المدير الفني للفريق محمد المحالي، لإبلاغه بشأن رغبة مجلس إدارة النادي بالإجماع لقيادة الفريق في الموسم الجديد في منافسات دوري القسم الثاني الممتاز "ب" فيما وافق المحالي على طلب إدارة النادي وكذا رغبة الجماهير التي طالبت مسبقًا بالتجديد للجهاز الفني على رأسه المحالي في قيادة الفريق في الموسم الجديد.

كما تطرق الاجتماع إلى إجراء الاتفاق بين إدارة النادي، والمدير الفني للفريق بشأن وضع خطوط العمل خلال الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد 2024 - 2025 حول احتياجات الجهاز الفني لدعم الفريق بلاعبين جدد، وكذا تحديد اللاعبين الذي يستغنى عنهم الجهاز الفني، وذلك من خلال إعداد تقرير حول ذلك.

رئيس نادي بيلا جمال الصيرفي يتحدث 

وقال جمال الصيرفي، رئيس نادي بيلا لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية" إن إدارة النادي سوف تساند الفريق في الموسم الجديد خلال منافساته في دوري القسم الثاني الممتاز "ب" وذلك من خلال السعي على تلبية مطالب الجهاز الفني للفريق حول دعم الفريق بلاعبين جدد عقب انتهاء المدير الفني للفريق محمد المحالي من إعداد تقريره حول ذلك.

وأضاف أن السعي سوف يكون على ضم لاعبين ​جدد على مستوى عالي بستحقون الانضمام لفريق النادي وذلك تحقيقًا لرغبة مجلس إدارة النادي بشأن الظهور بكل قوة خلال المنافسات في دوري القسم الثاني ​الممتاز "ب" وليس للتمثيل المشرف لأن اسم نادي بيلا كبيرًا بين أندية وجه بحري ويستحق أن يكون بين كبار الأندية في كبرى المنافسات.

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button