عميد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ يكرم بطل مصر للسامبو

وصف المدون

أحدث الأخبار:

 

عميد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ يكرم بطل مصر للسامبو
الدكتور طارق عمارة عميد المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية في كفر الشيخ 


إسلام عمار

كرم الدكتور طارق لبيب عمارة، عميد المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية في كفر الشيخ، البطل المصري عاطف ناجح الطالب بالفرقة الأولى بالمعهد، وذلك لحصوله على الميدالية البرونزية في بطولة أفريقيا للسامبو 2024.

 ورياضة السامبو عبارة عن لعبة قتالية روسية، وفن متخصص بالتشابك مشهورة فى روسيا يمارسها الجنود الروس ضمن تدريباتهم للدفاع عن النفس لكن جذور اللعبة نفسها تأتى من لعبتي الجودو اليابانية، والمصارعة الحرة، والمصارعة الكازاخستانية، والمصارعة الأوزباكستانية، والمنغولية، و الأرمنية، والأذربيجانية .  

المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ يكشف شخصية البطل عاطف ناجح 


وحصل البطل المصري عاطف ناجح على تلك الميدالية في البطولة التي أقيمت باستاد القاهرة خلال الفترة من 1 إلى 3 يونيو 2024 بمشاركة 24 دولة افريقية إذ تبين أن البطل أحرز العديد من البطولات ممثلا لمصر في عدد من المحافل الرياضية فيما جاء التكريم بحضور الدكتور عبد الفتاح زيدان، المشرف العام على قطاع شؤون التعليم والطلاب بالمعهد.

وأكدت الدكتورة جيهان فريد اللقاني، المشرف العام على شؤون قطاع الخدمات الطلابية، أن تكريم عميد المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ الدكتور طارق عمارة للبطل عاطف ناجح يأتي في إطار دعمه الكامل للكوادر الطلابية المميزة نشاطيًا وخاصة في مجال الرياضة.

وقالت المشرف العام على شؤون قطاع الخدمات الطلابية، إن قسم رعاية الشباب بالمعهد ممثلاً  في محمد عشري، مدير رعاية الشباب، وأحمد عبيد، مسئول النشاط الرياضي بالمعهد يقدم اعديد من المواهب المتفوقة في مجالها وما أفرزه المعهد من أبطال مثل ناجح يعد صحوة في النشاط الرياضي للطلاب.
عميد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ يكرم بطل مصر للسامبو
البطل المصري عاطف ناجح



أقرأ أيضًا 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button