وكيل أوقاف كفر الشيخ يشكل غرفة عمليات استعدادًا لصلاة عيد الأضحى

وصف المدون

أحدث الأخبار:

 

وكيل أوقاف كفر الشيخ يشكل غرفة عمليات استعدادًا لصلاة عيد الأضحى
الشيخ عطا بسيوني وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ 


إسلام عمار

قرر الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، تشكيل غرفة عمليات ومقرها ديوان عام المديرية استعدادًا لصلاة عيد الأضحى المبارك، وفق توجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بشأن الاستعدادات للعيد.

ووجه وكيل وزارة الأوقاف في محافظة كفر الشيخ، مديري الإدارات الفرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة بتشكيل غرف عمليات فرعية بواقع غرفة في كل إدارة لمتابعة ورصد فعاليات صلاة عيد الأضحى، وإخطار غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية بما يجرى رصده خلال صلاة العيد.

وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ يشدد على مديري الإدارات في العمل 

وشدد  وكيل الوزارة الشيخ عطا بسيوني، على مسئولي الإدارات الفرعية باتخاذ اللازم قانونًا حيال أي مخالفات يجرى رصدها أثتاء صلاة عيد الأضحى في الساحات، والمساجد وذلك من خلال التنسيق مع رجال الشرطة المكلفين بتأمين المصلين خلال صلاة عيد الأضحى. 

 وكان اللواء جمال نور الدين،  محافظ كفرالشيخ، أعلن عن تجهيز 385 ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك في الخلاء بمدن ومراكز المحافظة فيما كلف رؤساء المراكز والمدن بضرورة استمرار التنسيق مع الأوقاف والأمن بشأن أماكن ساحات صلاة العيد التي جرى تحديدها والإعلان عنها مع  التأكد من الانتهاء من صيانة ورفع كفاءة الطرق المؤدية إليها.

أقرأ أيضًا 

أوقاف كفر الشيخ تفتتح 4 مساجد جديدة - (صور)


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button