تمناها ونالها..وفاة شاب بدسوق محرمًا وملبيًا في الحج

وصف المدون

أحدث الأخبار:

 

تمناها ونالها..وفاة شاب بدسوق محرمًا وملبيًا في الحج
الراحل حمادة اللقاني توفى محرما وملبيا في الحج 


إسلام عمار 

حالة من الحزن الشديد انتابت أهالي مدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد وفاة أحد شباب المدينة في المملكة العربية السعودية نتيجة تعرضه لحادث أليم خلال نقله إلى مكة أثناء أدائه مناسك الحج في الأراضي المقدسة محرمًا وملبيًا.

ووفق أهالي مدينة دسوق تبين أن الشاب المتوفي يدعى حمادة إبراهيم اللقاني، يبلغ من العمر 35 سنة، ويمتلك محل ملابس وسط مدينة دسوق تعرض لحادث أليم  أودى بحياته في المملكة العربية السعودية خلال تأديته مناسك الحج فيما خيم الحزن على عدد كبير من أبناء مدينة دسوق إثر وفاة ذلك الشاب.

أهالي دسوق يكشفون تفاصيل حسن ختام الراحل 

الشاب الراحل حمادة اللقاني بحسب مصادر مقربة من أفراد أسرته أفادت لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنه غادر مسقط رأسه مدينة دسوق متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج منذ حوالي 3 أيام، وخلال تواجده بالأراضي المقدسة.

واستكمالا لرحلة الحج تعرضت حافلة كان يستقلها مع عدد من الحجاج تحركت من جدة تمهيدًا لنقلهم إلى مكة المكرمة إلى حادث سير ما أدى إلى وفاته نتيجة ذلك الحادث.

ويشير آخرون من أبناء مدينة دسوق إلى أن وفاة اللقاني جاءت عقب وفاة والده بحوالي 3 أشهر، وكان تمنى عند وصوله إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج أن يتوفاه الله عز وجل في بلاد الحرمين لكن الاستجابة الإلهية كانت الأقوى فانتهى عمره في أطهر بقاع الأرض مرتديًا ملابس الإحرام، وملبيًا الله للحج.

وقالت مصادر أخرى إنه كان يشتاق إلى أداء مناسك الحج العام الحالي بعدما سبق وأدى رحلة عمرة وكأنه يريد التعجيل بحسن ختام حياته في الأراضي المقدسة، أما أسرة الراحل استقرت على دفن الجثمان بالأراضي المقدسة، وإجراء صلاة الغائب على روحه بمسقط رأسه في مدينة دسوق مع تلقيهم العزاء فيه خلال الساعات المقبلة.

أقرأ أيضًا 

"صائد الدبابات" يكشف تضحيات أبطال أكتوبر في ندوة إعلام دسوق - (صور)


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button