وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

"مراتي بتعملي أعمال"..صياد ينهي زوجته بكتم أنفاسها في مطوبس
ارشيفية 


إسلام عمار


شهدت قرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، إقبال صياد في العقد الثاني من العمر على إنهاء حياة زوجته بكتم أنفاسها بسبب خلافات الزوجية إثر حدوث مشادة كلامية حامية بينهما داخل مسكنهما.

التفاصيل تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد أحمد حجازي، مأمور مركز شرطة مطوبس يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من أهالي بقرية الجزيرة الخضراء دائرة المركز بوفاة المدعوة "صفاء.س.أ"، 18 عامًا، ربة منزل وتقيم بنفس القرية​.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة بقرية الجزيرة الخضراء محل البلاغ، وبسؤال أهلية الزوجة المجني عليها اتهموا زوجها المدعو "أحمد.م.ح"، 29 عامًا، صياد ويقيم بنفس القرية بقتلها من خلال كتم أنفاسها.

وكشفت التحريات التي أجراها رجال مباحث مركز شرطة مطوبس تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ عن حدوث خلافات زوجية بين الزوج المتهم وزوجته المجني عليها خلال الفترة الأخيرة.

تحريات مباحث مركز شرطة مطوبس ورجال البحث الجنائي تكشف تفاصيل جديدة 

كما أوضحت تحريات رجال المباحث أن الزوج المتهم كان ​يعاني من الوسواس القهري تجاه زوجته المجني عليها ​بظنه ارتكابها أعمال دجل وشعوذة بحقه، ويوم الواقعة حاول مواجهتها أكثر من مرة لكنها أنكرت ​ويوم الواقعة فنشبت مشادة كلامية حامية بينهما و​على إثر ذلك قرر التخلص منها من خلال كتم أنفاسها ما أدى إلى وفاتها.

ا​لقي القبض على الزوج المتهم واقتيد إلى مركز شرطة مطوبس، وبمواجهته بحقيقة الواقعة واتهام أسرة الزوجة أقر بارتكابها وبصحة التحريات فيما جرى نقل جثة الزوجة إلى مشرحة مستشفى رشيد المركزي لقرب المستشفى من موقع الحادث.

 وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المجني عليها تبين أن سبب وفاتها اسفكسيا الخنق فيما جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حًرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button