وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

"حمادة العش" مديرًا فنيًا لفريق نادي سيدي سالم
حمادة العش المدير الفني لنادي سيدي سالم


إسلام عمار 

قرر مجلس إدارة نادي سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، برئاسة السيد مغازي، رئيس مجلس إدارة النادي، تعيين حمادة العش، المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي كفر الشيخ، مديرًا فنيًا للفريق الأول للكرة خلفًا لهشام سعيد الذي تقدم باعتذار رسمي عن تكملة قيادة الفريق بعد فترة توليه المسئولية 3 أسابيع.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي سيدي سالم دخل في مفاوضات مع العش خلال 24 ساعة ماضية بشأن عرض توليه مهمة المدير الفني للفريق الأول بعد تقديم هشام سعيد، المدير الفني السابق اعتذارًا رسميًا عن الأستمرار في قيادة الفريق الأمر الذي وافق عليه العش.

 ووفق ذلك جرى عقد اجتماع بين رئيس مجلس إدارة النادي، والمدير الفني الجديد للفريق حمادة العش، بحضور أسامة سعد، عضو مجلس إدارة النادي ومدير الكرة للاتفاق على وضع بنود العمل خلال الفترة المقبلة بشأن قيادته الفريق الأول للكرة بداية من الجولة 17 في منافسات المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث "كفر الشيخ والغربية" والتي يتلقي فيها الفريق مع شباب بسيون على ملعب الأخير.

رئيس نادي سيدي سالم يعرض مطالب الإدارة بشأن فريق الكرة 

وعرض رئيس نادي سالم، ومدير الكرة على المدير الفني الجديد رغبة مجلس إدارة النادي بخروج الفريق من كبوته الحالية والتي جعلته يحتل مكانًا ضمن فرق القاع في جدول ترتيب المجموعة بما لا يليق بحجم وعراقة فريق نادي سيدي سالم في المقابل وافق المدير الفني على مطالب رئيس النادي، ومدير الكرة لكنه بضرورة تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد من أجل نجاح تلك المهمة.

ووفق ذلك وافق رئيس النادي، ومدير الكرة على مطالب العش بشأن تدعيم صفوف الفريق في الأماكن الشاغرة التي تحتاج للتدعيم فيما يبدأ العش مهمته رسميًا نحو قيادة الفريق بداية من اليوم الثلاثاء بقيادة أول تدريب للفريق سوف يجري من خلالها التعرف على الاحتياجات المطلوبة للفريق تمهيدًا لرفع تقرير إلى مجلس إدارة النادي بخصوص ذلك، وكذا التعرف على لاعبي الفريق.

وفي السياق يضم الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي سيدي سالم، حمادة العش، مديرًا فنيًا، ومحمد الونش مدربًا عامًا، وحسني سلامة، مدربًا لحراس المرمى، وجابر صلاح، مديرًا إداريًا للفريق.

يذكر أن فريق الكرة بنادي سيدي سالم يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث "كفر الشيخ والغربية" برصيد 13 نقطة، ويلتقي مع فريق مركز شباب بسيون يوم السبت المقبل على ملعب الأخير في محافظة الغربية ضمن منافسات الجولة 17 بالمجموعة.


أقرأ أيضًا


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button