وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

"المعداوي" أمينًا لصندوق اتحاد الكيانات الشبابية بالشباب والرياضة
محمد المعداوي أمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة 

إسلام عمار

حصل محمد المعداوي، رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ، على منصب أمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، وذلك بعد فوزه بأغلبية ساحقة من خلال إجراء انتخابات تنافسية نظمتها وزارة الشباب والرياضة مؤخرًا لاختيار مجلس إدارة اتحاد الكيانات الشبابية.

وأكد أمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية" في أول تعليق عقب فوزه بالمنصب أن هناك التزامًا كاملًا بتعزيز دور الشباب في صناعة القرار، وضمان الاستخدام الأمثل للموارد المالية لاتحاد الكيانات الشبابية، مع دعم برامج وأنشطة المنظمات الشبابية المنضوية تحت لواء الاتحاد، بما يسهم في تمكينهم وتعزيز مشاركتهم المجتمعية.

المعداوي يتحدث جهود وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي 

 وقال المعداوي إن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة جهوده مبذولة لإخراج حول خروج ذلك "العرس الانتخابي" بشكل يليق بشباب مصر في إطار الدور الفعال والحيوي الذي تلعبه الوزارة حول تمكين الشباب، وتعزيز مشاركتهم في المجالات التنموية والمجتمعية.  

يذكر أن اتحاد الكيانات الشبابية يعد تنظيم نوعي يتبع وزارة الشباب والرياضة، كما أنه أول اتحاد نوعي يهدف إلى تنظيم الكيانات الشبابية في مصر، ويضم 37 كيانًا شبابيًا على مستوى الجمهورية.

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button