وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

الجمعة..أصدقاء البيئة بدسوق تنظم إفطار جماعي للايتام
جمال فتحي مكي رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة بدسوق


إبراهيم المصري 

تنظم إدارة جمعية أصدقاء البيئة الخيرية بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ حفل إفطار جماعي للايتام وذوي الهمم يوم الجمعة المقبل بحديقة الصفا، وذلك في إطار أنشطة الجمعية بمراعاة حالات الأيتام واحتفال مصر بيوم اليتيم، وفقًا لتوجيهات الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في كفر الشيخ.

وقال جمال فتحي مكي، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة الخيرية بمدينة دسوق لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، إن حفل الإفطار الجماعي سوف يتضمن توزيع ملابس على الحالات المستحقة من خلال إقامة معرض على هامش حفل الإفطار، بجانب توزيع مخبوزات العيد كعك وبسكويت.

وأضافت مدير الجمعية هبة الدشاش إن يوم الإفطار الجماعي الذي تنظمه الجمعية سوف يشهد احتفالات وفقرات متعددة من بينها فقرات خاصة بالأطفال من بداية يوم الجمعة عملا على سعادة الأطفال الأيتام، وذوي الهمم والتي حرصت الجمعية على دعوتهم للمشاركة في احتفال الإفطار الجماعي. 

يذكر أن مصر تحتفل بيوم اليتيم في الجمعة الأولى من شهر إبريل في كل عام فيشهد يوم اليتيم زيارة الأيتام في أماكن إقامتهم، والاحتفال معهم من أجل تعويضهم فقدان الأهل من خلال بعض الأنشطة مثل الاحتفالات بالفقرات التي يعشقها الأطفال، ويجرى تقديم الهدايا لهم.

أقرأ أيضًا 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button