وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

خنقها وابنها بخرطوم..إحالة قاتل "هدير ويوسف" لجنايات فوه
الأم وابنها المجني عليهما

 إسلام عمار

أحال المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية فلاح في العقد الرابع من العمر إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمته عما أسند إليه بقتله ربة منزل تقيم بعزبة البرنس التابعة لمركز دسوق، وابنها عمدًا بغرض سرقتها، وتحديد جلسة 11 إبريل المقبل موعد محاكمته. 


وتبين من أمر إحالة المتهم إلى محكمة جنايات فوه أنه في يوم 15 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة دسوق  قتل المتهم "أحمد.م.ا"، ويقيم بعزبة البرنس ليها هدير طه أحمد دلاله، ونجلها يوسف ربيع محمد عزازى، عمدًا عندما دلف إلي مسكنها خلسة.

وكشف أمر الإحالة عن المتهم عندما أبصر المجني عليها انقض عليها، وطوق بذراعه عنقها حتى خارت قواها، وزادها بأن إستخدم خرطوم بلاستيكي بجوارها محكمًا قبضته عليها، به وطوق عنقها، للإستيثاق من مفارقتها الحياة، قاصدًا من ذلك قتلها، محدثًا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتى أودت بحياتها.

وأوضحت أوراق القضية أن جريمة المتهم إقترنت بجريمة أخرى وهي أنه في ذات المكان والزمان قتل المجني عليه الطفل يوسف ربيع عزازي  عمدًا، بأن انقض عليه وكتم فاه، وكتم أنفاسه قاصدًا من ذلك قتله، محدثًا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتى أودت بحياته.

كما ارتكب المتهم جريمة سرقة المنقولات الذهبية المملوكين للمجنى عليها، بأن نزع منها مصاغها الذهبي وتحصل علي مبلغ مالى عقب قتلها وكان ذلك داخل مسكن المجنى عليها محرزًا أداة خرطوم بلاستيكي بدون مسوغ قانوني لارتكاب جريمته.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button