وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

إصابة طفل بجرح قاطع انفجر في يده صاروخ ببرج البرلس
الطفل ووضوح الإصابة بسبب صاروخ



إسلام عمار 

نجح الدكتور عبدالرحمن سرحان، مدير مستشفى برج البرلس المركزي في محافظة كفر الشيخ، في إنقاذ يد طفل من البتر بعدما أصيب بجرح قاطع نتيجة انفجار صاروخ ناري في يده خلال لهوه بالصاروخ.

تعود التفاصيل عندما وصل الطفل "محمود.ح.م.ا"، 8 سنوات، ويقيم بمدينة برج البرلس إلى قسم الأستقبال والطوارئ  مستشفى برج البرلس المركزي مصابًا بجرح عميق في يده اليمنى بإدعاء انفجار صاروخ ناري كان يستخدمه للهو في مدينة برج البرلس.

الفحص الطبي للطفل يكشف خطورة إصابته

وبعد الفحص الطبي لحالة الطفل تبين إصابته بجرح قاطع نافذ باليد اليمنى نتيجة انفجار الصاروخ، ووفق ذلك قرر الدكتور عبدالرحمن سرحان، مدير مستشفى برج البرلس المركزي، تجهيز غرفة عمليات المستشفى بشأن اتخاذ اللازم طبيًا حيال الطفل، وإنقاذه من بتر يده بسبب تفجير الصاروخ الناري في يده اليمنى.

وأسفرت عملية التدخل الطبي التي أجراها مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن سرحان، عن إصلاح عضلات المنطقة المصابة حول إصبع الإبهام، وتركيب درنئة داخل الجرح بعمق الجرح، وإجراء خياطة تجميلية.

وفي سياق متصل أطلقت إدارة مستشفى برج البرلس المركزي بقيادة الدكتور عبدالرحمن سرحان، مدير المستشفى، تحذيراتها لكل أولياء الأمور بأخذ الحيطة والحذر، وعدم السماح لأطفالهم باستخدام المفرقعات المتنوعة "بومب وشماريخ وصواريخ" المعروفة بالألعاب النارية بغرض اللهو ما تشكل خطرًا حقيقيًا على سلامة الأطفال.

أقرأ أيضًا 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button