سياسية التصحيح

سياسة التصحيح

ضمن عملنا اليومي في مجال التحقق من المعلومات والأخبار وفي ظل الكم الهائل من الأخبار الزائفة ، قد نقع أحياناً في الخطأ وفي بوابة كفر الشيخ الإخبارية  لا نتردد في تصحيح أي خطأ نقوم به ، بل نجده فرصة لتطوير من آلية عملنا ومقالاتنا

تمتلك بوابة كفر الشيخ الإخبارية سياسة تصحيح واضحة إذ أنها تمثل البند التاسع من سياسة الشفافية  بوابة كفر الشيخ الإخبارية  

تلتزم بوابة كفر الشيخ الإخبارية  بتعديل أي خطأ تقوم به أو تنشره على موقعها أو على حساباتها الرسمية إن وجدت الدليل الذي يثبت وقوعها في خطأ ما.

قامت بوابة كفر الشيخ الإخبارية  بإضافة فقرة باللغة العربية في صفحة تواصل معنا توضح إمكانية التواصل معنا باستخدام كل الطرق المتاحة لتقديم طعن في مقال تم نشره أو طلب مراجعة لمقال معين وستحرص بوابة كفر الشيخ الإخبارية  على تحقيق ذلك في أسرع وقت ممكن والهدف من ذلك هو تسهيل التبليغ عن أي خطأ بأسرع وقت ممكن لضمان تصحيحه.

تحرص بوابة كفر الشيخ الإخبارية  على ترك التعليقات مفتوحة على كل منشوراتها على وسائل التواصل المختلفة كوسيلة إضافية لتوضيح أي خطأ في المقال المنشور ذاته تسهيلا على كل المتابعين لتصحيح الأخطاء وضمان دقة المحتوى المقدم في المقالات المرجعية.

نحرص على مراجعة الرسائل التي تصلنا والتعليقات على المنشورات وكذلك الرسائل الإلكترونية للتأكد من دقة المحتوى ومراجعة أي تصحيح يقترحه أي عضو من خلال كل الوسائل السابق ذكرها كما نرحب دائما بهذا التدقيق اذ تراه بوابة كفر الشيخ الإخبارية  وسيلة للتحسين من المقالات المرجعية المقدمة.

تحرص بوابة كفر الشيخ الإخبارية على وضع تنويه بالتعديلات التي تتم على المقالات وهو ما قمنا بفعله عند تأكدنا من دقة التعديل المُقدم لبوبة كفر الشيخ الاخبارية 

تحرص بوابة كفر الشيخ الإخبارية  على توضيح التعديل حتى اذا كان لا يؤثر على تقييم المقال بينما لا يتم التنويه فيما يخص الأخطاء اللغوية والاملائية عند تعديلها من قبل مراجعي بوابة كفر الشيخ الإخبارية  .

بعد تعاون بوابة كفر الشيخ الإخبارية   مع الفيسبوك، يقوم الفيسبوك بارسال البريد الخاص بوابة كفر الشيخ الإخبارية  لأصحاب المنشورات التي تم التبليغ عنها من قبل بوابة كفر الشيخ الإخبارية  والتي تعتبر طريقة جديدة متاحة لأصحاب المنشورات لعرض تصحيح لمقال أو تقديم شكوى بشأن التقييم والتبليغ وذلك من خلال البريد الإلكتروني التالي:

kfsnewsg@kfsnewsgate.com

Hits: 19