7 قرارات جديدة من النقيب العام لمحامين كفر الشيخ

1 30
وافق رجائي عطية، نقيب محامين مصر، اليوم الخميس، على تفويض النقابة الفرعية بكفر الشيخ، بشأن اختيار، وتحديد المكان المناسب لإقامة نادي للمحامين بمدينة كفر الشيخ.
 
وكان فراج زعفان، نقيب المحامين في كفر الشيخ، تقدم بعدة طلبات إلى النقيب العام لمحامين مصر، بخصوص احتياجات النقابة الفرعية خلال الفترة المقبلة، على رأسها تحديد مكان مناسب لإقامة نادي للمحامين، وغيرها من قرارات لصالح النقابة الفرعية، وذلك خلال لقاء وفد نقابة كفر الشيخ بالنقيب العام في مقر النقابة العامة بالقاهرة.
 
وقرر نقيب محامين مصر، صرف مبلغ 200 الف جنيه، من المخصصات المقررة لعام 2021، وعرض أسماء العمالة المؤقتة بالنقابة الفرعية، بالتدريج، تمهيدًا لتثبيتهم بحسب الأولوية، وبما يتناسب مع النقابة العامة، والموافقة على إحلال، وتجديد الأثاث، وإصلاح الموجود بمقر النقابة، وجميع جزئيات المحافظة، والمراحيض الخاصة بالمحامين، مع المطالبة بعرض الأسعار لاتخاذ اللازم.
 
كما وافق عطية، على شراء 10 تكيفات دفعة واحدة، لمنحها إلى نقابة محامين كفر الشيخ، من جملة المطالبة بتوفير 20 تكييفًا لغرف المحامين في جميع جزئيات كفر الشيخ، والموافقة على تأجير شقة لكل محكمة جزئية لتكون نادي مصغر للمحامين في بيلا، والحامول، ودسوق، وسيدي سالم، ومطوبس، وقلين.
 
وأحال نقيب محامين مصر، طلب نقيب محامين كفر الشيخ، بخصوص زيادة دعم، والمخصصات السنوية، لتفي احتياجاتهم، إلى لجنة المخصصات بالنقابة العامة، للحصول على إفادة حول القيمة المخصصة لنقابة كفر الشيخ.

Hits: 118

Advertisements
تعليق 1
  1. […] شارك عقدت الدكتورة سوسن سلام وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إجتماعًا تحضيريًا للحملة القومية […]

اكتب تعليقك هنا