أحدث الأخبار:

 

المدير الفني لدسوق في حوار خاص:قرار إيقافي غرضه تعطيل مسيرة الفريق
حسام السقا المدير الفني لدسوق 

دسوق - محمد شطارة:


أعرب حسام السقا، المدير الفني لنادي دسوق الرياضي في محافظة كفر الشيخ، عن استيائه الشديد بعد صدور قرار من لجنة المسابقات بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، والمشرفة على المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث، بوقفه 4 مباريات، وغرامة الف جنيه، لاعتراضه على التحكيم، بصورة غير لائقة، وسبه الحكم خلال مباراة مباراة فريقه الأخيرة مع سبورتنج كاسل.


وأكد المدير الفني لنادي دسوق الرياضي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ سبورت"، أن قرار اللجنة  بالنسبة له ظالم، نظرًا لعدم الاعتراض على التحكيم لثقته في رجاله خلال إدارتهم المباريات، وكذا ثقته في اللجنة نفسها التي تسند لهم إدارة المباريات.

وقال إنه كان يمارس عمله كمدير فني للفريق بشكل طبيعي، كأي مدير فني لأي فريق، ولم يتعدى بأي لفظ خارج كما قيل من الجنة من اللجنة في أسباب قرارها، لكن الغرض من صدور تلك العقوبة، ما هو إلا تعطيل مسيرة الفريق لكي تنجح فرق اخرى على حساب فريق دسوق.

وأضاف السقا أن لاعبي الفريق يبذلون قصارى جهدهم من أجل إسعاد جماهير النادي الوفية التي تزحف خلفه في أي مكان، أما الجهاز الفني الذي يقوده فيبذل كل جهوده من أجل ارتفاع مستوي أفضل للفريق، وسوف يظل خلف فريقه مهما واجه من تعطيل أو إيقافات أو غرامات، ويتمنى الغاء تلك العقوبة لأنني لم يصدر منه أي فعل خارج نطاق المباراة بحسب قوله.

وقررت لجنة المسابقات بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، برئاسة مصطفى عيسى، إيقاف حسام السقا، المدير الفني لنادي دسوق، 4 مباريات، تبدأ بمباراة الفريق مع سمنود في منافسات الإسبوع السادس، وتغريمه الف جنيه، وذلك لسبه حكم مباراة فريقه مع سبورتنج كاسل في منافسات الإسبوع الخامس، واعتراضه على التحكيم طوال المباراة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق