جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

ارشيفية
ارشيفية 

بلطيم - ياسر كمون 

نجحت مباحث مركز شرطة البرلس في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، في كشف لغز اختفاء طالبة تقيم بمدينة بلطيم، بعدما شهدت المدينة الساحلية خلال أيام قليلة ماضية حالة من الخوف، والذعر بين أوساط المدينة بسبب نشر تدوينة على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تشير إلى اختطافها.

البداية كانت بتقديم تاجر في العقد الخامس من عمره، يدعى "م.ز"، يقيم في بلطيم، بلاغًا للعقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتغيب ابنته البالغة من العمر 15 عامًا عن منزلها، متهمًا المدعو "ن.م"، 28 عامًا، ويقيم بنفس العنوان بتحريضه ابنته على ترك منزلها، وتسببه في غيابها.

بعد العرض على اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، قرر تشكيل فريق بحث جنائي، قاده العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، وضم العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، لكشف حقيقة البلاغ، والوصول إلى مرتكبيه.

على مدار 48 ساعة ماضية، استطاع فريق البحث الجنائي أن يرصد حقيقة البلاغ، وتفاصيل الواقعة بأكملها إذ تبين عدم صحته، وأن ابنة صاحب البلاغ على علاقة عاطفية بالمشكو في حقة، وأنها دائمة الخروج معه، وتقدم لخطبتها أكثر من مرة لكن طلبه قوبل بالرفض من قبل أسرتها.

وأوضحت تحريات، وجهود فريق البحث الجنائي أن إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دون مسئوليها معلومات مغلوطة تتعلق بعملية تغيب الطالبة مدعيًا في التدوينة باختطاف الطالبة من قبل مجهولين على عكس الحقيقة، ما أدى إلى إثارة الخوف، والبلبلة بين الأهالي، وأولياء الأمور، خاصة أن التدوينة جرى نشرها تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد.

وقف المتهم أمام رئيس مباحث مركز شرطة البرلس الرائد عمرو فتح الله، لمواجهته بحقيقة اتهام صاحب البلاغ له بتحريضه تغيبها، وترك منزلها، فأنكر تلك الاتهامات مقررًا أنه يرتبط معها بعلاقة عاطفية منذ فترة، وتقدم لأسرتها من أجل خطبتها فقوبل طلبه بالرفض من جانبهم.

وجاء دور الطالبة بشأن مواجهتها من قبل رئيس مباحث مركز شرطة البرلس بما قرره المشكو في حقه فانكرت علاقتهما ببعضهما بل ادعت قيامه إياه باختطافها بسلاح ابيض، ولكن وباستدعاء شهود العيان اثبتوا صحة ماجاء في أقوال المشكو في حقه، فيما أقرت الطالبة بصحة أقواله بعدما جرى مواجهتها بهؤلاء الشهود.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات حيال تلك الواقعة.

أقرأ أيضًا 




 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق