بعد حرمانه رؤية أطفاله..انتحار صاحب ستوديو في بيلا

بيلا - ماجدة مسلم:

0 56

أقبل صاحب ستوديو على الأنتحار، نتيجة سوء حالته النفسية، بعد حرمان طليقته من رؤية طفليهما عقب أنفصالهما في قرية إبشان التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ.
 
تفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، بورود بلاغ لمركز شرطة بيلا، من إحدي السيدات بعثورها علي نجلها المدعو “ش.ا”، 28 عاما، صاحب ستوديو تصوير، مشنوقا أعلي سطح منزل الأسرة بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا.
 
انتقل المقدم طارق سكران، مفتش فرع البحث الجنائي ببيلا، رفقة الرائد أحمد قطاطو، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونيه، إلي مكان الواقعة محل البلاغ، للوقوف على أسباب انتحار صاحب الأستوديو.
 
وبالفحص والمعاينة، تبين جسم صاحب الاستوديو مدلي في سقف غرفة لتربية الدواجن، بسطح المنزل مربوطًا برقبته في سقف الغرفة، ببنطاله الخاص به وملاءة السرير، ووجود إحمرار حول الرقبة.
 
أسفرت التحريات، ووفق أقوال والدة المنتحر صاحبة البلاغ، أنه كان متزوجًا من إحدي السيدات بمحافظة الدقهلية، وانجب طفلين منها، إلا أنه حدثت مشاكل أسرية، وانتهت بالأنفصال، وحرمته من رؤية طفليهما، خلال شهر رمضان، وأيام عيد الفطر المبارك، ما أدى إلى إصابته بحالة نفسية سيئة.
 
وكشفت التحريات عن المنتحر صعد إلي سطح المنزل، ودخل إلى غرفة تربية الدواجن، والطيور، وشنق نفسه من خلال استخدام بنطاله، وملاءة سرير، ما أدى إلى وفاته في الحال، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.
 
حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على المستشار أحمد أبوحسين، مدير نيابة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وتحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أمر بالتصريح بدفن الجثة.

Hits: 27

Advertisements

اكتب تعليقك هنا