فقد الوعي ونفقت دابته..كابل كهرباء يصعق فلاح في طريق عام بدسوق

كتب - إسلام عمار:

1 57
 
تعرض فلاح في العقد الثالث من عمره، للصعق الكهربائي في طريق عام بميدان الدكتور أحمد زويل، بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، ما أدى إلى فقدانه الوعي، ونفوق دابته التي كان يمتطيها.
 
وكان المقدم حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، تلقى إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ أهالي بمدينة دسوق يفيد بتعرض مواطن يمتطي دابة “حمار”، للصعق الكهربائي نتيحة وجود كابل كهربائي عاري في ميدان عام بناحية ميدان الدكتور أحمد زويل، ما أدى إلى فقدانه الوعي، ونفوق دابته.
 
انتقلت قوة من رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين أن الفلاح المجني عليه يدعى “فوزي.إ.ز”، 34 عاما، ويقيم بمدينة دسوق، فيما رصد رجال الشرطة وجود كابل كهرباء عاري في مكان الواقعة، ونفوق الدابة “حمار”.
 
جرى نقل الفلاح المجني عليه إلى مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، ووفق التقرير الطبي رقم 08620 تبين تعرضه لفقدان الوعي نتيجة الصعق الكهربائي، ويحتاج للعلاج، وجرى إيداعه بالملاحظة في المستشفى.
 
وبسؤاله قرر أنه كان يمتطي دابته “حمار” متجها إلى حقله الزراعي بشأن ري الحقل في موعده، وبمروره بناحية ميدان الدكتور أحمد زويل، تعرض للصعق الكهربائي، ولم يشعر بشئ إلا بعد إفاقته بمعرفة أطباء مستشفى دسوق العام، وتبين له نفوق دابته.
 
واتهم في البلاغ كل من رئيس مجلس مدينة دسوق في كفر الشيخ، ومدير شركة كهرباء دسوق بالشروع في قتله، لإهمال كلاهما بترك كابل كهربائي خاص بشركة كهرباء دسوق في الشارع عاريا ما أدى إلى حدوث صعقه، ونفوق دابته.
 
حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

Hits: 41

Advertisements
تعليق 1
  1. […] 22 مايو،2021 8:54 م قضت محكمة جنح مستأنف دسوق، ببراءة رجل عجوز في العقد السادس من عمره، من التهمة […]

اكتب تعليقك هنا