محمد عقيلي يكتب..هل يفقد الأهلي 3 نقاط في مشوار افريقيا

0 56
 
في حالة قبول التظلم والشكوى المقدمة من نادي سيمبا التنزاني بسبب إشراك الثنائي رمضان عجب وبخيت خميس فى المباراة الماضية رغم ايقافهما محليًا لمدة 6 أشهر فهنا سيتم استبعاد المريخ السوداني من بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال النسخة الحالية بعد مشاركة عدد من اللاعبين الموقوفين محليًا.
 
هنا يصبح موقف النادي الأهلي متأزما للغاية فى حال استبعاد نادي المريخ السوداني خاصة وأن كتيبة بيتسو موسيماني لم تحقق سوي فوز وحيد على نادي المريخ وتعادل أمام نادي فيتا كلوب وتلقى الفريق هزيمة وحيدة أمام نادي سيمبا التنزاني بينما نادى المريخ السودانى معرض لخسارة نتيجة مباراته مع نادى سيمبا التنزانى التي انتهت بالتعادل السلبى السبت الماضي.
نادي سيمبا محق في شكواه لأن اللائحة تنص على أن يكون اللاعب مسجلا لدى الاتحاد المحلى قبل مشاركته أفريقيا وإيقاف اللاعب محليًا يفقد أهليته في المشاركة مع ناديه أفريقيا، وأن اللائحة تنص على احتساب نتيجة المباراة لصالح سيمبا التنزانى بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شئ إن لم يكن نتيجة المباراة أكثر من ذلك.
أما من ناحية الاتحاد السودانى مخطئ في ذلك الشأن لأنه كان يجب عليه إبلاغ المريخ السوداني بمنع مشاركة اللاعبين ومن هنا نقول شابوة المهندس أحمد مجاهد عندما طبق روح القانون لصالح مصر والنادي الأهلي في عقوبة الشناوي.
للحديث بقية ان كان بالعمر بقية محمد عقيلي

Hits: 122

Advertisements

اكتب تعليقك هنا