ضبط 22 طن أرز أبيض وشعير معبأة بدون ترخيص بالحامول

الحامول - شيماء رشاد :

0 55

ضبطت حملة تموينية بإدارة تموين الحامول في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، ضبط أحد الأشخاص وبحوزته كميات كبيرة من الأرز الأبيض، والشعير بحوزة أحد الأشخاص، معبأة بدون ترخيص ما يعد مخالفًا لقانون للوائح، وقوانين الغش التجاري.

وكان المهندس ياسر محمدين، مديرإدارة تموين الحامول، ترأس حملة من الإدارة ضمت  عبد الفتاح علي، وكيل المتابعة التموينية في كفر الشيخ، وعرفات نوفل، مفتش بالمتابعة التموينية، ورزق العدوي، رئيس الرقابة التموينية بالحامول، للمرور علي المحلات التجارية، والمخابز ومحلات بيع السلع الغذائية ، وذلك بغرض عودة وعودة الانضباط للأسواق، وضبط المخالغين منهم.

أسفرت الحملة عن ضبط “ع.ف.ع”، يقيم باحدي قرى مركز الحامول، بحوزته 2 طن أرز أبيض معببأ في أكياس بلاستيكية و 20 طن أرز شعير بدون ترخيص، فيما ارتكب عدة مخالفات خاصة بقانون الغش التجاري، فيما جرى التحفظ على الكميات المضبوطة تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لصدوور قرار بشأنها.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 700 لسنة 2021 جنح أمن دولة طوارئ مركز شرطة الحامول، وجاري العرض علي النيابة العامة لتتولى التحقيق، بعد العرض على المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية.

وفي السياق وفي إطار عمل الحملة ضبط أعضائها 1980 رغيف بلدي مدعم محظور توزيعه خارج نطاق البطاقات التموينية الذكية، جمعها مجهول بغرض بيعها في أسعار السوق السوداء، بأسعار أعلى من سعرها الحقيقي المعروف في النطاق التمويني، وحرر عن ذلك المحضر رقم699 لسنة 2021 جنح أمن دولة طوارئ مركز شرطة الحامول، وجاري العرض على النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأنها، بعد التحفظ على كمية الخبز.

 

 

Hits: 179

Advertisements

اكتب تعليقك هنا