يبكي بالقفص وتلميذه محاميه..براءة معلم متهم بالاتجار في الحشيش بالبرلس

0 370

بداخل قفص الأتهام في قاعة محكمة جنايات كفر الشيخ، وقف معلم الأجيال العجوز ساندًا بيده اليسرى على سلك القفص، وعينيه باكية تترقب كل من في القاعة، منتظرًا مصيره حول أتهامه بالاتجار في المخدرات.

 

وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الرابعة”، اليوم الأربعاء، حضوريًا ببراءة فني معمل أول بمدرسة برج البرلس لغات، من التهمة المنسوبة إليه، بالأتجار في الحشيش.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام الدين صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية محمد خليفة، ومحمد صبحي، وذلك في أحداث القضية رقم 12027 لسنة 2020، جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 1427 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ.

 

وكان المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال محمد حسن محمد حسن سويدان، 56 عامًا، فني معمل أول بمدرسة برج البرلس لغات، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لمحاكمته على خلفية اتهامه بأنه في يوم 17 سبتمبر 2020، حاز بقصد الإتجار جوهر الحشيش المخدر.

 

وطالب محمود أبو زيد، محامي المعلم، أثناء مرافعته أمام المحكمة، خبراء العدل أن يكون للمعلم مهما كان متهمًا، وضعًا آخر أثناء إجراء التحقيقات، أو إجراء محاكمته، طالما لم يصدر حكمًا قضائيًا بمعاقبته.

 

وقال محامي المعلم أمام محكمة جنايات كفر الشيخ أثناء المرافعة:”مش معقول يكون معلم كنت في يوم من الأيام تلميذًا تحت يديه وتخرج من تحت يديه زملائي محامون، ومهندسون، وأطباء، ويكون مصيره الوقوف في قفص الأتهام مع متهمين حقيقيين كما أنه لا توجد لديه أي سابقة إجرامية..هل يرى القانون أو من العدل أن يكون تكريمه هكذا وفي الوقت نفسه لم يصدر ضده حكمًا قضائيًا”. 

Hits: 426

Advertisements

اكتب تعليقك هنا