محامي البائعة ذبيحة الجزار:مش هاسكت وهاجيب حق الغلبانة

كتب - سعد أحمد:

0 7٬614
 
أكد حسين الشرقاوي، محامي البائعة المجني عليها ضحية جزار، تعدى عليها بالضرب، مستخدمًا سلاح أبيض، محدثًا بها عدة إصابات في جميع أنحاء الجسد، أن نيابة بندر كفر الشيخ تباشر التحقيقات، في واقعة اتهام البائعة للجزار بتعديه عليها ومحدثًا بها الإصابات في جميع أنحاء جسدها.
 
قال محامي البائعة، حسين الشرقاوي، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”:”مش هاسكت إلا لما أجيب حق الغلبانة..إحنا في دولة قانون يستطيع محاسبة كل من شرع في قتل شخص أو غيره، ومارس أعمال البلطجة عليها مثلما أفتعل المتهم المشكو في حقه والذي يعمل جزار ومسجل شقى خطر سرقة بالاكراه”.
 
وأضاف أن هناك تقارير طبية وصور حية جرى التقاطها لحظة إصابة المجني عليها توضح كيفية تعمد المتهم الشروع في قتلها، ومدى رصد كل تلك المستندات إصابتها في أسفل مؤخرتها اليمنى ما تعد الإصابة الأخيرة هتك عرض ارتكبها المتهم في حق المجني عليها وفق أحكام القانون.
 
ولفت إلى أنه بعد قبول تظلم موكلته البائعة والذي تقدم به لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإعادة فتح التحقيقات مرة أخرى وسؤال المجني عليها في تحقيق قضائي وفق أحكام القانون، سوف يطلب من النيابة عرض موكلته على الطب الشرعي، لإثبات ما يوجد بها من إصابات وخاصة الإصابة الموجودة في أسفل مؤخرتها، ويتسنى للنيابة العامة إثبات جريمة هتك العرض.
 

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بتلقي القسم بلاغًا من البائعة المتجولة، تتهم فيه المدعو “م.س.ع.”، جزار، بالتعدي عليها بالضرب، مستخدمًا مطواه قرن غزال، ما أحدث إصابتها بعدة جروح في الوجه، والذراعين، والفخذ الأيمن، وركلها بأقدامه.
 
وتبين من التقرير الطبي للمجني عليها رقم 9900 المحرر بمعرفة مستشفى كفر الشيخ العام، إصابة المجني عليها بجرح قطعي بالمؤخرة اليمنى طوله حوالي 20 سنتميترًا، وجرح قطعي آخر بالمؤخرة اليمنى طوله حوالي 10 سنتميترًا، وجرح قطعي بالكوع الأيمن طوله حوالي 6 سنتميترًا، وجرح قطعي باليد اليسرى طوله حوالي 4 سنتميترًا من الناحية الخلفية، وجرح قطعي بالأذن اليسرى طوله حوالي 8 سنتميترًا.
 
ومن خلال التحقيقات الأولية،بمعرفة رجال الشرطة، وبسؤال المجني عليها أتهمت إحدى السيدات وتدعى “م.و.م.م”، وتقيم بإحدى العمارات السكنية الشهيرة، بالقرب من محطة السكة الحديد، بتحريضها الجزار المشكو في حقه، بإرتكاب ذلك، على خلفية خلافات سابقة بينهما.

Hits: 1036

Advertisements

اكتب تعليقك هنا