قطاطو يعلن ترشحه في انتخابات مجلس الشيوخ فردي كفر الشيخ

0 242

أعلن اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو، مساعد مدير أمن البحيرة السابق، وأستاذ القانون الدستوري، خوضه انتخابات مجلس الشيوخ 2020 فردي محافظة كفر الشيخ.

 

وحصل مساعد مدير أمن البحيرة السابق، وأستاذ القانون الدستوري، على ليسانس في الحقوق وعلوم الشرطة 1987 من كلية الشرطة بتقدير عام جيد جدًا، وديلوم العلوم الجنائية عام 2009 من جامعة طنطا بتقدير جيد، ودبلوم القانون العام عام 2010 من جامعة طنطا بتقدير جيد.
 
كما حصل قطاطو، على ماجستير في القانون العام 2010، ودكتوراه في القانون العام عام 2014 من جامعة الزقازيق بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف، وجرى ترقيته استاذًا للقانون العام.
 
وجاء اعتزام مساعد مدير أمن البحيرة السابق، وأستاذ القانون الدستوري، خوضه الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ فردي محافظة كفر الشيخ، بناء على طلبات أهالي مركز البرلس وبلطيم، والمراكز المجاورة. 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أعلنت أمس السبت، مواعيد إعلان أول انتخابات لمجلس الشيوخ.

وقال المستشار “لاشين” خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، أمس السبت، للإعلان عن الجدول الزمني لانتخابات مجلس الشيوخ، إن لجان الهيئة ستستقبل طلبات الترشح بداية من 11 يوليو المقبل حتى 18 يوليو بداية من التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساء، على أن تنتهي فترة تلقي طلبات الترشح في آخر يوم في تمام الثالثة مساء بمقر المحاكم المختصة.

Hits: 323

Advertisements

اكتب تعليقك هنا